المحتوى الرئيسى

قبل موقعة سالزبورج ضد ليفربول.. ماذا يفعل صلاح في مباريات الأزمات؟

12/10 14:56

قبل موقعة سالزبورج ضد ليفربول.. ماذا يفعل صلاح في مباريات الأزمات؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين سالزبورج ضد ليفربول، في المباراة التي تجمع بينهما في، الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه بطل الشامبيونزليج للموسم الماضي خطر الخروج المبكر.

وعلى الرغم من احتلال الريدز لصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط إلا أنه يواجه خطر الإقصاء المبكر، نظرًا لاحتلال نابولي الإيطالي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وريد بول سالزبورج النمساوي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، الأمر الذي يجعل رفقاء صلاح في أزمة كبيرة في مباراة سالزبورج ضد ليفربول.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض خلالها صلاح لأزمة في المباريات، حيث سبق له المشاركة في العديد من الاختبارات الصعبة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، لذلك نرصد لكم في السطور التالية ماذا يفعل صلاح في مباريات الأزمات؟

نجح محمد صلاح في تخطي أولى المباريات التي تعرض فيها للأزمات، عندما كان يلعب ضمن صفوف روما الإيطالي، حيث تعرض اللاعب لصافرات استهجان مرعبة من قبل جماهير فيورنتينا بمجرد لمس الدولي المصري للكرة في المباراة، بسبب انتقال نجم الفيولا السابق إلى ذئاب روما في ذلك الوقت، لكن رد صلاح جاء سريعًا على أرضية ملعب المباراة من خلال إحراز هدفين وصناعة هدف ليقود فريقه للفوز بنتيجة 4/1.

وفي واحدة من أصعب مباريات المنتخب المصري ضد نظيره الكونغولي، واصل محمد صلاح إثبات قدرته على إنقاذ فريقه من الأزمات، عندما تحمل تنفيذ ركلة الجزاء المصيرية أمام الكونغو في الدقائق الأخيرة، ليسجلها بنجاح ليقود الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وخطف صلاح الأنظار بعدما ظهر بروح قيادية عالية بعد تلقي هدف التعادل في تلك المباراة، حيث رصد الكاميرات وقتها سقوطه على الأرض لينهض من جديد ويطالب اللاعبين بمواصلة الهجوم، لينجح في قيادتهم لتأهل تاريخي بالنهاية.

وفي سيناريو مشابه لمباراة، اليوم، تمكن صلاح من إنتزاع بطاقة التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما قاد فريقه ليفربول لفوز صعب أمام نابولي الإيطالي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في مباراة كادت تطيح بالريدز في حالة التعادل، ليكمل بعدها نجم الفراعنة تألقه بقيادتهم للتتويج باللقب بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بنتيجة 2-0.

فهل سينجح صلاح في قيادة فريقه كالعادة إلى التأهل في مباراة اليوم أم سيفشل للمرة الأولى؟

يتبقى حوالي 22 يوما ويدخل قرار واتساب بوقف الدعم على هواتف ويندوز، ويليها عن بعض إصدارات أي أو إس وأندرويد القديمة في فبراير.

يعد النوم من العمليات الحيوية الهامة في الجسم، وقد يتسبب عدم منح الجسم فترة كافية من النوم في الإصابة بالعديد من الأمراض.

امرأة تتزوج من سجادتها وتعدها بالحياة الجيدة حتى يفرق الموت بينهما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل