المحتوى الرئيسى

تقارير.. جيرارد يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد: يتمتع بموهبة فيرمينو

12/10 14:30

مصطفى محمد لاعب الزمالك والمنتخب الأولمبي

يبدو أن الوجهة المقبلة لمصطفى محمد في حال قرر الرحيل عن الزمالك، هي بدء رحلة احتراف في أوروبا، خاصة بعد أن بات محطاً لأنظار العديد من الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته؛ للمستوى اللافت الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

ويعد جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، أبرز المهتمين بالتعاقد مع مصطفى محمد، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، بتوصية من مدربه ستيفين جيرارد، الذي يرى أن وجود لاعب الزمالك سيزيد من قوة الفريق، خاصة وأنه يعاني بشكل كبير على المستوى الهجومي، بحسب ما ذكرت شبكة "HITC" الإنجليزية.

وأشارت الشبكة الإنجليزية، إلى أن جيرارد يثق في قدرة مصطفى محمد على الذهاب بعيداً، إذ يرى أنه يحمل موهبة البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي يعد أحد العناصر الأهم في تشكيل ليفربول، رغم ضعف سجله التهديفي، ولكن وجوده يسهم في خلق أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف لزملائه، خاصة الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح.

يرى لاعب ليفربول السابق، أن مصطفى محمد يسير على نهج لويس سواريز لاعب برشلونة وهاري كين نجم توتنهام، في إشارة إلى أن موهبته ستضاهي موهبة أساطير الكرة في المرحلة المقبلة، لذلك سيقاتل من أجل الفوز بصفقته، مستغلاَ تلميح اللاعب برغبته في الاحتراف بعد الرحيل عن الزمالك.

يشار إلى أن مصطفى محمد يعد من أفضل العناصر التي برزت بشكل لافت في المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، التي حسم الفراعنة لقبها للمرة الأولى في التاريخ،  كما ظفر لاعب الزمالك بجائزة هداف البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل