المحتوى الرئيسى
تريندات

"عاوزة أتجوز من أخر".. أم تقتل طفليها خلال شهر لتعجل من طلاقها بالدقهلية

12/10 15:07

تخلصت أم في الدقهلية من طفليها تباعا خلال شهر واحد عن طريق إعطائهما عقار لعلاج القلب يتسبب في هبوط الدورة الدموية، وعندما كشف زوجها واقعة القتل، بررت ذلك برغبتها في الزواج من أخر، وألقت المباحث  القبض عليها .

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة شربين من "سامى عبد العزيز رأفت"، 30 سنة بائع أسطوانات بوتاجاز، ومقيم قرية "الأحمدية" دائرة المركز بالاشتباه في وفاة طفليه "ريماس" 3 سنوات، و"جمال" 5 سنوات، جنائيا. واتهم زوجته "لمياء ع. س."، 24 سنة، ربة منزل، بقتلهما .

وقال الزوج في بلاغه لمركز الشرطة: "إنه فقد طفليه في غضون شهر واحد، حيث توفيت ريماس في 30 أكتوبر الماضي،  بينما توفى جمال في 28 نوفمبر الماضي، ودفنهما عقب الوفاة مباشرة، لاعتقاده أن الوفاة طبيعية، رغم شكه في ظروف وفاتهما بهذه الطريقة نظرا  لتمتعهما بصحة جيدة".

وأكد الزوج أنه عثر عن طريق الصدفة علي 4 أشرطة فارغة من عقار " الأندرينال " وليس لديهما مريض يحتاج لهذا العلاج، مما دفعه للشك في وفاة نجليه خاصة وأنه كان يعيش في منزل عائلته لوجود خلافات مع زوجته والطفلين كانا بصحة جيدة ثم توفيا فجأة  .

شكل مدير المباحث فريق بحث تحت قيادته لكشف ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتمكنت قوة من القبض على الزوجة والتي اعترفت، في محضر الشرطة، بارتكاب الجريمة، وأكدت أنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص وترغب في الطلاق من زوجها، ولكنه رفض بحجة رغبته في تربية الأولاد، فقررت التخلص من الأولاد حتى تتمكن من الطلاق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل