المحتوى الرئيسى

صديقها اسمه مصطفى وهرب .. تفاصيل بيع فتاة طفلها السِفاح عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى الجيزة

12/10 22:41

لم تجد الفتاة العشرينية حيلة للتخلص من طفلها السفاح سوى عرضه للبيع على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن تركها صديقها تواجه مصيرها لوحدها واختفى من حياتها، فقررت بيعه للتخلص منه، وتبين أن مباحث الآداب رصدت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى قيام فتاة بعرض طفل للبيع، تم إعداد كمين وألقى القبض على المتهمة وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة. 

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب وتحقيقات نيابة العجوزة التفاصيل الكاملة لعرض سيدة طفلها الرضيع للبيع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمبلغ 48 ألف جنيه.

وشرحت التحقيقات أن مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب رصدت حساب شخصي على الفيس بوك لسيدة تعرض جنينها الذي ستقوم بولادته خلال أشهر قليلة بمبلغ مالي قدره ٤٨ ألف جنيه، تم تشكيل فريق بحث لرصد الواقعة والتأكد من صحة الإعلان ليتم التوصل بالفعل لهوية صاحبة الأكونت وتبين أنها تدعى فاطمة ٢٥ سنة بدون عمل ومقيمة الهرم.

لجأت مباحث الآداب إلي حيلة لنصب فخ للمتهمة حيث قام أحد الضباط بالتواصل معها كونه يرغب في شراء جنينها فور وضعها له واتفقت الفتاة مع الضابط علي لقائه للاتفاق علي سعر الطفل، فتم إعداد أكمنة بميدان لبنان وضبطها فور لقائها بالضابط.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل