المحتوى الرئيسى

فيديو| فتاة تتزوج من «سجادة» وتقضي معها شهر العسل

12/10 12:02

قررت فتاة تبلغ من العمر 26 عاما، الزواج من سجادتها فعليًا، في واقعة مفاجئة وغريبة من نوعها، وذلك بعد أن نصحها أصدقائها بذلك، نظرا لحبها الشديد لها، وقضت معها شعر العسل في المنزل.

وأقامت الفتاة، مراسم حفل الزفاف التي استمرت لمدة ساعة، واعدة السجادة بالحب والتكريم والرعاية "حتى يفرق بينهما الموت".

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فيديو لحفل الزفاف، والتي ارتدت فيه الفتاة فستان زفاف أبيض تقليدي لهذه المناسبة، قائلة: "اشتريت (مات) منذ عام تقريبا، وكنت أعبّر عن حبي لها لأي شخص يصغي إلي". 

وأضافت: "أصبح الأمر واقعا مع أصدقائي الذين اعتادوا المزاح (إذا كنت تحبين مات كثيرا لماذا لا تتزوجيها؟)". 

وأوضحت الفتاة: "أقضي الكثير من الوقت في الاعتناء بالسجادة، أنظفها وأخرجها عدة مرات إلى الخارج يوميًا، وأتأكد بأنها ستبدو دائما في أفضل حالاتها، لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون (مات) الآن".

وتستخدم الفتاة وتدعى "بيكي"، وهي أم لطفلين، مزيلاً للبقع لإزالة أي فوضى قد يتركها طفليها على "مات"، خلال اليوم، وفي المساء، تنظف السجادة لضمان تمتعها بليلة خالية من الفتات.

وتابعت: "أنا مهووسة بـ(مات)، وعندما يخلد الأطفال إلى السرير، غالبا ما أستلقي جانبها وأخبرها بأفكاري الخاصة، وقبل بضعة أشهر، عندما قال أحد أصدقائي إنني يجب أن أتزوج بالسجادة، قلت: سأفعل ذلك".

واستطردت: "الأمر بدأ بمزحة، ولكنني سرعان ما صممت على المضي قدما فيه، حيث أنني لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أنا أتطلع إلى قضاء عيد الميلاد مع (مات)، ووعدت أيضا بأنه على الرغم من أنني سأخطو على (مات) من وقت لآخر، إلا أنني لن أسير على أطراف السجادة". 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل