المحتوى الرئيسى
تريندات

أخبار الفن| محمد عبده يظهر بعد شائعات وفاته.. وتركي آل الشيخ يعلن موعد تلقي العزاء فيه

12/10 06:15

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

أول ظهور لـ محمد عبده بعد شائعات وفاته.. ماذا قال؟

نشر الشاعر السعودي صالح الشادي، مقطع فيديو قصير، عبر حسابه على تويتر، ظهر فيه، مع الفنان محمد عبده، في أول ظهور للأخير بعد شائعات الوفاة التي لاحقته مؤخرًا.

مش لازم تقرف الناس.. هجوم ناري من زوجة أحمد الفيشاوي على محمد رمضان

ردت زوجة أحمد الفيشاوي على تعليق أحد أصدقائها، بعد ظهورها الأخير بسيارة فارهة طراز (مرسيدس - E CALSS COUPE)، وسعرها 2 مليون و600 ألف جنيه، التي أثارت بها الجدل.

وكتبت زوجة الفيشاوي الصغير في ردها، تلميحًا مباشرًا على الفنان محمد رمضان، إذ قالت: «زعلانه جدا جدا لاني ضد فكرة الاستعراض بحاجاتك وتفضل تتمادى لحد ما الحكاية بتبقي مرض.. زي ما بيحصل مع فنانين كتير الايام دي...اه بين حاجتك وانبسط بس مش لازم تقرف الناس ليل نهار انك (نمبر زفت وان)»، وهو الشعار الذي يرفعه «رمضان» دائمًا.

رحيل المخرج سمير سيف | تعرف على موعد الجنازة والعزاء

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تقرر تشيع جنازة المخرج الراحل سمير سيف، غدًا الثلاثاء من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف، في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

رغم تكذيب جينيس له.. تامر حسني يحتفل بدخوله الموسوعة العالمية

نشر الفنان تامر حسني، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيه وهو يرقص ويلهو مع عدد من أصدقائه، ممسكًا بجائزة موسوعة جينيس ريكوردز، رغم تكذيب الموسوعة قيامها بهذا التكريم.

بعد وصفه بـ نمبر زفت وان | زوجة أحمد الفيشاوي تنكر إساءتها لـ محمد رمضان

تراجعت زوجة أحمد الفيشاوي، عن إساءتها للفنان محمد رمضان، بعد الضجة التي أثيرت مؤخرًا حول تعليقها الناري ضد «رمضان» دون مبرر، ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

خطفت الأنظار بجمالها | ظهور نادر لـ ابنة سعد الصغير

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل