المحتوى الرئيسى

إيهاب الخطيب: الأهلي يعلن ضم كهربا رسميا قريبا.. ومهاجم أجنبي في الطريق

12/10 02:51

أكد الكاتب الصحفي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، أن النادي الأهلي سيعلن قريبًا بشكل رسمي ضم اللاعب محمود عبدالمنعم كهرباء كأولى الصفقات الشتوية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن النادي الأهلي أنهى كل تفاصيل الصفقة واتفق مع النادي البرتغالي على قيمة اللاعب لفسخ التعاقد معه.

وتحدث الخطيب عن النزاع الواقع بين كهربا ونادي الزمالك والذي يدعي بأن له حقوق في اللاعب وتقدم بشكوى ضده في "الفيفا"، مؤكدًا أن كهربا قال إن عقده مع الزمالك "مزور" مضيفًا أن نادي الزمالك سيكون له حق عند اللاعب حال إثبات أن العقد صحيح وغير مزور وسيحصل على تعويض من اللاعب ستحكم به الفيفا.

وأشار "الخطيب" إلى أنه حال إثبات كهربا للفيفا أنه تعرض لضغوط وإهانات داخل نادي الزمالك سيحصل منه الزمالك على باقي قيمة العقد فقط ولن يحصل على تعويض من اللاعب.

وكشف الخطيب تفاصيل الصفقة، مشيرًا إلى أن كهربا سينتقل للنادي الأهلي مقابل دفع الأهلي للشرط الجزائي للنادي البرتغالي والذي يصل لـ400 ألف دولار.

وتوقع الخطيب أن يحصل كهربا على مبلغ يتراوح بين 8 و10 مليون جنيه سنويًا حال دخوله فئة اللاعبين الأولى.

وقال الخطيب إن الأهلي لديه صفقتين في يناير أحدهم كهربا والآخر مهاجم أجنبي والذي سيتم استبداله بأحد الأجانب الموجودين في النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل