المحتوى الرئيسى

فرج عامر: لن نفرط في أي لاعب في يناير.. ومن الوارد التعاقد مع أحمد علي

12/10 03:39

فرج عامر رئيس نادي سموحة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الفريق لن يستغني عن أي لاعب في منتصف الموسم مهما كان المقابل المادي، خاصة أن النادي يحتاج لكل لاعب في الفترة الحالية، في ظل وجود إصابات كثيرة في الفريق في الوقت الحالي. 

وأضاف "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن سموحة تلقى عروضا لأكثر من لاعب خارج مصر، ولكن لن يتم التفريط في أي لاعب، وهذا أمر غير قابل للنقاش، "إحنا دفعنا تمن ده الموسم الماضي، اللاعيبة بتفقد تركيزها وتقعد تفكر في العروض، وحصلت مع حسام حسن الموسم الماضي". 

وأشار إلى أن المهاجم حسام حسن دائما يتلقى عروضا من فترة لأخرى بسبب أنه هو أفضل مهاجم في مصر، مطالبا إياه بالتركيز فيما هو قادم لكي يستمر في التألق. 

وأوضح أن حسام حسن المدير الفني قد حدد اللاعبين الذي يريدهم في فترة الانتقالات الشتوية ولكنه لم يبلغ مجلس الإدارة بها نظرا لتزاحم جدول المباريات، ولكنه سيعقد جلسة معه خلال الفترة المقبلة لمعرفة الاحتياجات. 

وواصل: "حسام حسن قال إنه يحتاج لثلاثة لاعبين دون التحدث عن أي مركز حتى الآن، ولكن سيكونون ثلاثة مراكز مختلفة بشكل كبير". 

وعن أزمة أحمد علي الأخيرة مع نادي بيراميدز عقب قائلا: "أحمد علي مهاجم ممتازن ومن من الوارد ضمه خلال الفترة المقبلة، ولكن عندما يطلب حسام حسن التعاقد معه سنقوم بمفاوضاته".

وشدد على أنه من الصعب عمل أي صفقات تبادلية في الوقت الحالي، خاصة أن حسام حسن متمسك بشكل كبير بكل لاعبيه. 

وأتم: "في كلام كتير حول طارق حامد، حابب أقول بس أنا اللي اكتشفته وسط فرق كتير كانت بتستغنى عنه، لغاية ما بقى أفضل ديفندر ففي مصر". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل