المحتوى الرئيسى

هندرسون: واثقون من التأهل.. وريد بول سالزبورج فريق خطير

12/09 23:58

أعرب لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب فريق ليفربول، على صعوبة المواجهة المقرر أن تجمع فريقه، غدًا، أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "ريد بول آرينا".

وقال هندرسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة ريد بول: واثقون تمامًا في إمكانياتنا وقدرتنا على التأهل للدور المقبل من البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية مميزة أمام ريد بول، وذلك إذا لعبنا بذات المستوى الذي نحقق به الانتصارات في مختلف البطولات، التي نخوضها.

وأضاف "هندرسون": لقد نجحنا في إثبات أننا قادرين على التخلص من مختلف الضغوطات التي نتعرض لها كما فعلنا من قبل، فنحن نستطيع الاستفادة جيدًا من خبراتنا، نعلم أن الأمر صعب ولكننا نمتلك الثقة، وكما قلت، إذا لعبنا جيدًا فسنحصل على النتيجة التي نرجوها في النهاية.

وأكمل لاعب الوسط الدولي الإنجليزي، حديثه، قائلًا: سالزبورج فريق قوي وفي غاية الخطورة، ويمكنك رؤية ذلك من خلال المباراة التي جمعتنا سويًا في أنفيلد، فهم يستطيعون تهديد مرماك في أي وقت عن طريق سلاح الهجمات المرتدة، ولقد شاهدنا جيدًا مباراتنا السابقة أمامهم من أجل تحديد عديد الأشياء التي نسعى لتحسينها أمامهم، كما أننا نسعى للدفاع أمام الفريق الخصم بكل ما أوتينا من قوة، غدًا.

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل