المحتوى الرئيسى

"نتفلكس" تسيطر.. إعلان الأعمال المرشحة لجوائز مهرجان "جولدن جلوب" 2020

12/09 22:32

النجوم "خواكين فينيكس" و"سكارليت جوهانسون" و"روبرت دي نيرو"

أعلن مهرجان الجولدن جلوب (Golden Globeالأعمال المرشحة لجوائزه، في دورته الـ 77، التي ستعقد في 2020، وشهدت قائمة المرشحين 5 أعمال تمتلكها أوتوزعها شركة نتفلكس، لتسيطر على غالبية الترشيحات.

وعقد صباح اليوم، المؤتمر الصحفي لإعلان قائمة الأعمال المرشحة لجوائز مهرجان الجولدن جلوب، في فندق بيفرلي هيلتون (Beverly Hilton) بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأعلنت أسماء الأعمال المرشحة، الممثلتين "داكوتا فانينج" و"سوزان كيليتشي واتسون"، والممثل الكوميدي "تيم آلين"، وفقا لما نشرته صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية.

سيطرت شركة نتفلكس، على العدد الأكبر من الترشيحات، بفيلم "قصة زواج"، (Marriage story)، بطولة النجمة "سكارليت جواهنسون"، والذي كان أكثر الأعمال حصولاً على الترشيحات، حيث جرى ترشيحه لـ6 جوائز، أبرزها جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة وأفضل سيناريو.

وكذلك فيلم "الرجل الأيرلندي" The Irishman، بمجموع خمسة ترشيحات، ومسلسل "التاج" The Crown، الذي يذاع حصريا على نتفلكس، ويحكي عن فترة حكم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والذي تم ترشيحه لـ 4 جوائز، إضافة إلى مسلسل "تشيرنوبل" Chernobyl، وفيلم "شيء لا يصدق"، أو Unbelievable، اللذين ترشح كلاً منهما ايضاً لعدد 4 جوائز.

يؤدي بطولة فيلم الرجل الأيرلندي، النجم "روبرت دي نيرو" والنجم "آل باتشينو"، وجرى ترشيحه لـ5 جوائز، منهم جائزتان لأفضل ممثل مساعد، وجوائز أفضل فيلم، وأفضل سيناريو وأفضل مخرج، ويتساوى الفيلم، الذي أخرجه المخرج الأمريكي الإيطالي "مارتن سكورسيزي"، في عدد الجوائز مع فيلم "ذات مرة في هوليوود" Once Upon a time in Hollywood، الذي حصل أيضًا على 5 ترشيحات.

يترشح فيلم (Once Upon a time in Hollywood)، الذي تنتجه عدة شركات أمريكية وبريطانية، بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم "ليوناردو ديكابريو" وبراد بيت" و"آل باتشيتنو" و"داكوتا فانينج" و"مارجوت روبي"، ويخرجه "كوين تارانتينو"، لخمسة جوائز، هي أفضل فيلم وأفضل عمل كوميدي موسيقي وأفضل ممثل وأفضل مخرج وأفضل سيناريو.

جاء المسلسل الكوميدي الدرامي البريطاني (Fleabag)، على 3 ترشيحات، وتبعه كل من مسلسل التاج (The Crown) من نتفلكس، والمسلسل الأمريكي "السيدة مايزل العجيبة"، أو (Marvelous Mrs. Maisel)، برصيد ترشيحين لكل منهما.

ينافس "خواكين فينيكس" بقوة على جائزة أفضل ممثل، مع كلاً من "كريستيان بيل" بطل فيلم (Ford v Ferrari)، و"آدم درايفر"، الذي يشارك في بطولة فيلم (The Marriage)، و"أنطونيو بانديراس" بطل فيلم الألم والمجد (Pain and Glory)، و"جوناثان برايس" بطل فيلم (The two Popes).

تتنافس العديد من النجمات، على جائزة "أفضل أداء لممثلة في مسلسل أو برنامج تليفزيوني"، حيث ترشحت كل من "جنيفر أنيستون"، عن دورها في مسلسل (The Morniong Show)، إضافة على كل من النجمتين "نيكول كيدمان" و"ريزويذرسبون"، عن دوريهما في المسلسل الذي تقومان ببطولته معاً (Big Little Lies)، كما ترشحت الممثلة البريطانية "أوليفيا كولمان"، عن أدائها لشخصية الملكة إليزابيث الثانية في مسلسل (The Crown)

يتبقى حوالي 22 يوما ويدخل قرار واتساب بوقف الدعم على هواتف ويندوز، ويليها عن بعض إصدارات أي أو إس وأندرويد القديمة في فبراير.

يعتقد البعض أن الشهرة والنجومية تجعل الجمهور يبحث عن كل ما يخص حياة النجوم، سواء زواج أو طلاق

يعد النوم من العمليات الحيوية الهامة في الجسم، وقد يتسبب عدم منح الجسم فترة كافية من النوم في الإصابة بالعديد من الأمراض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل