المحتوى الرئيسى

يوريتش: نحترم العين.. والنصر فريق كبير

12/09 21:01

أكد مدرب النصر، الكرواتي كرونسلاف يوريتش، أن النصر سيلعب من أجل الفوز عندما يواجه العين بعد غدٍ الأربعاء في دوري الخليج العربي، مشدداً على أن يحب في الوقت نفسه أن يقدم "العميد" كرة قدم جميلة.

وقال يوريتش اليوم الإثنين: "أمامنا مباراة كبيرة أخرى مع فريق العين الذي يمتلك تاريخ كبير ويقوده مدرب ممتاز، بجانب أنه يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، ونحن نحترم فريق العين مثل جميع الفرق التي نواجهها، لكننا أيضاً فريق كبير، يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز".

وأكمل يوريتش حديثه قائلاُ: "أشعر بأنني محظوظ لقيادتي فريق لديه ردة فعل قوية وكبيرة في المباريات الكبرى، وخلال الفترة الماضية تدربنا بشكل جيد جداً، وأدينا عدد من التدريبات التكتيكية والبدنية، استعداداً للاستحقاقات المقبلة".

وأضاف: لدينا بعض الإصابات الطفيفة، لكن جميع اللاعبين سيكونون جاهزين لخوض المباراة، باستثناء سعيد سويدان الذي سيغيب بسبب الإيقاف، والجميع في الفريق سيقدم كل ما لديه في هذه المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، فهدف كل فريق هو تحقيق النتيجة الإيجابية خاصة أن المباراة تشبه مباريات "الديربي" التي يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز بها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل