المحتوى الرئيسى

البنك الأهلي المصري الأفضل أفريقيا في المسئولية المجتمعية

12/09 20:52

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن فوز البنك الاهلي المصري بجائزه أفضل بنك في مجالات المسئولية المجتمعية على مستوي قارة افريقيا.

وذلك ضمن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 التي تنظمها كل عام.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي المصري نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية، وذلك في الحفل الذي اقيم بلندن وحضره ايضا محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي ومحمد مجدي مدير التسويق الإلكتروني بالبنك.

وفي تعليق له على فوز البنك بجائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية على مستوي قارة افريقيا بأكملها، أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلى المصرى على أن الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعي تجاه الوطن والذي يحرص البنك على القيام به جنبا الى جنب مع دوره الاقتصادي المحوري كأكبر مؤسسة مالية في مصر.

 وهي المساهمات التي تجاوزت الستة مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الأخيرة وجهها البنك بخطط مدروسة وبتطبيق شامل لمفهوم الاستدامة الاستراتيجية العالمي لدعم المواطن المصري ورفع كفاءة الخدمات المقدمة اليه، سواء صحيا أو تعليميا أو في مجال تطوير العشوائيات.

بالإضافة الى دعم المرأة المصرية ومساندة ذوي القدرات الخاصة، واضاف عكاشه ان حصول البنك علي الجائزة الصادرة عن مؤسسة عالميه مثل EMEA finance يضفي مزيد من المصداقية ويعكس مدي التأثير الايجابي الذي يحدثه البنك في حياه المواطن المصري وسعي البنك الدائم نحو دعم خطط الدولة في التنمية وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالميا. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل