المحتوى الرئيسى

الجمهور يساند شريف مدكور بعد إعلان إصابته بمرض جديد

12/09 20:01

تصدر الإعلامي شريف مدكور محرك البحث جوجل بعد أن أعلن إصابته بفيروس في الدم ليس له علاج، موضح أن الفيروس جاء نتيجة مناعته الضعيفة بسبب جرعات الكيماوي التي حصل عليها ضمن جلسات علاج سرطان القولون الذي أصيب به في الفترة الماضية.

اقرا أيضًا: فيديو.. شريف مدكور يعلن عن تفاصيل مرضه: "ملوش علاج"

وخرج مدكور "لايف" عبر مقطع فيديو بثه بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليطمئن جمهوره ومحبيه عليه موضحًا أن الفيروس ليس له علاج مادي بل الجسم وحده من يستطيع مقاومته والتخلص منه، وتابع أنه لم يستمع لارشادات الطبيب في المرة الأولى التي نصحه فيها بعدم التعامل بشكل مباشر وكبير مع الناس نظرًا لضعف مناعته، كما شرح خلال الفيديو حالته الصحية بشكل مفصل.

وبرغم حالة شريف مدكور الصحية إلا أنه لن يبخل على عمله بشيء فأعلن

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل اسم شريف مدكور منهالين بالتعليقات المعبرة عن احترامهم له بجانب الدعاء له بالشفاء العاجل.

ووصف الكثيرون شريف مدكور بالمحارب الشجاع وطاقة تشع أمل وتفائل يتقبل ابتلاء الله تعالى بصبر وهدوء دون أن يجزع من قضائه الذي كتبه الله له وقال أحدهم: "كم الابتلاءات اللي بيمر بيها شريف مدكور وهو صابر ومحتسب أجر بيدل أد أيه هو شخصية جميلة ويستاهل حب الناس ليه فعلاً ربنا يخفف عنه وعن كل مريض يااااارب ويجعله ف ميزان حسناته".

وأعرب النشطاء عن احترامهم له حيث خرج يطمئنهم عليه بالرغم من حالته

ووجه له البعض رسالة تحمل في طياتها المودة والحب له مؤكدين أنهم ينتظرونه ليطل عليهم بعد تمكنه من محاربه الفيروس الجديد ويتعافى من مرض السرطان:" :"إنت قدها ياشريف والله، مستنيك ببتسامتك الجميلة الصافية..ربنا يشفيك ويعافيك".

ومن بين التعليقات المدعمة له:"ادعوا لشريف مدكور ربنا يشفيه ويعافيه يارب هو وكل مريض"، وأضاف أخر"ربنا فوق المرض قادر على كل شيء"، وتابع غيره "شريف إنسان بدرجه محارب ربنا يتم شفاه على خير هو وكل مريض يارب".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل