المحتوى الرئيسى

فيديو.. أفعى تقتحم ملعب مباراة كريكت بالهند وتقاطعها

12/09 19:33

تسللت أفعى إلى ملعب كريكت في الهند وتسببت في إيقاف مباراة في بطولة "رانجي تروفي" المحلية، ما اضطر اللاعبون إلى التصفيق لمحاولة تخويفها.

والمباراة التي اقتحمتها الأفعى كانت بين فريقي "أندرا" و"فيداربها"، أمس الإثنين، في مدينة فيجاياوادا بولاية أندرا براديش بجنوب شرق الهند، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

وبمجرد بداية المباراة، ظهرت الأفعى في الميدان وقاطعت مجريات اللعبة بشكل فجائي، فما كان من اللاعبين إلا الانتظار بصبر وهم ينظرون إلى الأفعى تزحف عبر الملعب.

وعندما طال انتظار اللاعبين، بدأوا في التصفيق للأفعى بقوة لإبعادها، كما شارك موظفوا التنظيم في مطاردة الثعبان، وبالفعل خرجت، ولكن لم تتضح المدة التي تأخرت فيها المباراة.

SNAKE STOPS PLAY! There was a visitor on the field to delay the start of the match.

Follow it live - https://t.co/MrXmWO1GFo#APvVID @paytm #RanjiTrophy pic.twitter.com/1GptRSyUHq

وهذه ليست المرة الأولى التي تتوقف فيها مباراة بسبب اقتحام الملعب، ففي عام 2012، تأخرت مباراة بين إنجلترا وولاية هاريانا الهندية، كانت في مدينة أحمد آباد، بسبب قرد قفز عبر الميدان، وفي 2017، توقفت مباراة أخرى في الهند سبب سيارة اقتحمت الملعب بعدما فقد سائقها الطريق وتوجه بالخطأ إلى الملعب.

يتبقى حوالي 22 يوما ويدخل قرار واتساب بوقف الدعم على هواتف ويندوز، ويليها عن بعض إصدارات أي أو إس وأندرويد القديمة في فبراير.

يعتقد البعض أن الشهرة والنجومية تجعل الجمهور يبحث عن كل ما يخص حياة النجوم، سواء زواج أو طلاق

يعد النوم من العمليات الحيوية الهامة في الجسم، وقد يتسبب عدم منح الجسم فترة كافية من النوم في الإصابة بالعديد من الأمراض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل