المحتوى الرئيسى

سفير يسرق كتابا ثمنه 160 جنيها فقط

12/09 18:22

استدعت وزارة الخارجية في المكسيك سفيرها لدى الأرجنتين، على خلفية تقارير تحدثت عن محاولته سرقة كتاب بقيمة 10 دولارات أي ما يقارب 160 جنيها مصريا.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي رصدته كاميرا مراقبة بالمكتبة الشهيرة في العاصمة بوينس آيرس، يظهر فيه من قيل إنه السفير أوسكار ريكاردو فاليرو ريكو بيكيرا، وهو يأخذ الكتاب، من المكتبة ويضعه وسط صحيفة وينصرف، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأفاد وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إبرارد، اليوم، أنه طلب من لجنة الأخلاقيات بالوزارة "تحليل الاتهام الموجه ضد الدبلوماسي" البالغ من العمر 76 عامًا.

وأوضح "إبرارد" في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أنه إذا ثبت أن شريط فيديو السرقة المزعومة الذي جرى تداوله صحيح، فسيُطرد على الفور: "لا تسامح مع خيانة الأمانة".

يتبقى حوالي 22 يوما ويدخل قرار واتساب بوقف الدعم على هواتف ويندوز، ويليها عن بعض إصدارات أي أو إس وأندرويد القديمة في فبراير.

يعتقد البعض أن الشهرة والنجومية تجعل الجمهور يبحث عن كل ما يخص حياة النجوم، سواء زواج أو طلاق

يعد النوم من العمليات الحيوية الهامة في الجسم، وقد يتسبب عدم منح الجسم فترة كافية من النوم في الإصابة بالعديد من الأمراض.

أثار احتفال الدولي المصري حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفه أمام الهلال السوداني، تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل