المحتوى الرئيسى

تزلج على الجليد في أوروبا واحصل على 600 إسترليني

12/09 16:00

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

إذا كنت من عشاق رياضة التزلج على الجليد، أو تريد تجربتها للمرة الأولى في حياتك، فأمامك فرصة ذهبية لقضاء أسبوع على الأقل في أجمل منتجعات أوروبا الفاخرة عبر جبال الألب وكذلك الحصول على 600 جنيه إسترليني.

فبحسب صحيفة Mirror البريطانية، تبحث SkiBro، إحدى منصات حجز دروس التزلج عبر الإنترنت، عن 4 متزلجين من جميع الأعمار لشغل وظيفة اختبار وتقييم دروس التزلج في منتجعات أوروبا الفاخرة، مقابل 600 جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويوضع كل مراجع في واحد من 4 من أجمل منتجعات أوروبا عبر جبال الألب هي: كورتينا دامبيزو في إيطاليا، سانت أنتون في النمسا، فال ديزير في فرنسا وفيربير في سويسرا لمدة تتراوح ما بين أسبوع أو 4 أسابيع.

ومن مميزات هذه الوظيفة أنه لا يشترط أن يكون المتقدم لها متزلجاً متمرساً أو مبتدئاً، فكل ما يشغل هذه المنصة هي الدروس نفسها التي يقيمها المراجع، الذي يحصل على الإقامة المجانية طوال فترة الوظيفة، بالإضافة إلى تذاكر السفر ووسائل الانتقالات من وإلى المنتجع.

ليس هذا فحسب، إذ يحصل المتقدمون الذين يقع عليهم الاختيار كذلك على باقة سبا - منتجع صحي - VIP، كما يكون لدى كل شخص من الـ4، فرصة لإحضار أحد أصدقائه معه في هذه الرحلة الرائعة مقابل حصوله على تذاكر سفر وانتقالات وإقامة مجانية.

شاهد أيضاً: أفخم منتجعات التزلج على الثلوج حول العالم

وعلى الفائزين بهذه الفرصة الرائعة، متابعة دروس التزلج في المنتجعات الـ4 ومراجعتها وتقييمها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وعمل مدونة فيديو باستخدام مصور فيديو مجهز.

وللراغبين في الحصول على هذه الوظيفة الفريدة من نوعها، يمكنهم التقديم على موقع SkiBro عن طريق ملء الاستمارة وشرح سبب أفضليتهم ليكونوا أحد الـ4 المختارين، بالإضافة إلى ذكر ما يتمنى كل متقدم أن يتعلمه خلال الرحلة في مقال مكون من 200 كلمة.

ويظل باب التقدم لوظيفة مقيم دروس التزلج في منتجعات أوروبا الفاخرة مفتوحاً حتى منتصف ليل الثلاثاء 24 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على أن يبدأ الاتصال بالمرشحين المختارين في 6 يناير/كانون الثاني 2020.

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة 2019 © سائح، احدى شركات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل