المحتوى الرئيسى

تجديد حبس زوجين لاتهامهما بقتل تاجر في شبرا الخيمة

12/09 12:55

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، تجديد حبس زوجين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاستدراجهم تاجر وقتله وسرقة متعلقاته بعد إيهامه بقضاء ليلة حمراء.

كان اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر تقريبًا، بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابي أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض دائرة القسم.

تحرر المحضر رقم 8211 إداري قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019، وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وتمكن ضباط فريق البحث من تحديد شخصية المجني عليه، والذي تبين أنه "ع.س"، 56 سنة، تاجر فاكهة ومقيم الهرم بالجيزة، وباستدعاء أسرته حضر لديوان القسم نجله "ج"، 19 سنة، تاجر فاكهة، وتعرف على الجثة وقرر أنها لوالده.

بتكثيف التحريات توصل ضباط فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم "ب.ر.ع" 30 سنة، وزوجته "ن.خ.ا".

وأقر المتهم الأول بارتكاب الواقعة، وتعرف زوجته على المجني عليه منذ فترة أثناء عملها بملهى ليلي بشارع الهرم، وإقامة علاقة جنسية معه نظير مبلغ مالي، وعلمه بذلك، ونظرًا لتردي حالتهما المادية في الآونة الأخيرة، طرأت على ذهنه فكرة استدراج المجني عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

وأضاف المتهم أن زوجته قامت بالاتصال بالمجني عليه هاتفياً، ودعوته للحضور إلى الشقة سكنها لممارسة الرزيلة معها نظير مبلغ 3000 جنيه، وبحضوره تركته بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج، وعقب ذلك خرج له المتهم من إحدى الغرف وهدده بالاستيلاء على متعلقاته، وحال محاولته الفرار أجهز عليه بسلاح أبيض (سكين) محدثاً إصابته التي أودت بحياته، ثم قام بتجريده من ملابسه، والاستيلاء منه على حافظة نقوده وهاتفه المحمول ومبلغ 1500 جنيه، والتخلص من المتعلقات بإلقائهم بأحد المصارف والاحتفاظ بالمبلغ المالي.

نرشح لك

Comments

عاجل