المحتوى الرئيسى

الخطيب يهدد لاعبي الأهلى بعقوبات قاسية

12/09 08:28

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

طلب محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمّ شمل الفريق خلال الفترة المقبلة والسيطرة على اللاعبين بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الهلال السودانى من مشادات بين بعض اللاعبين، وتحديداً بين أحمد فتحى ورامى ربيعة، وإلقاء وليد أزارو، مهاجم الفريق، قميص التدريب على الأرض، اعتراضاً على عدم مشاركته فى المباراة.

ووفقاً لمصادر مطلعة، تحدّث الخطيب مع مدير الكرة، وطالبه بإعادة الاستقرار والهدوء داخل غرف ملابس الفريق، والسيطرة على اللاعبين، ومنع حدوث أى تجاوز خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ارتباط الفريق بمباريات هامة فى الدورى وبطولة أفريقيا.

وأضاف المصدر أن رئيس النادى طالب «عبدالحفيظ» بمنع تكرار حدوث هذه الأمور خلال الفترة المقبلة، وإلا سيكون هناك عواقب يصعب تحملها، تشمل عقوبات رادعة، لا سيما فى ظل توفير كل متطلبات اللاعبين والجهاز الفنى، ويتبقى فقط تحقيق نتائج جيدة والتتويج بالبطولات.

وبناء على الاتصال حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعب أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق، لمعرفة أسباب المشادة التى حدثت بينه وبين رامى ربيعة، بعدما سبقها جلسة أخرى مع رامى ربيعة نفسه لمعرفة أسباب المشادة، وذلك قبل إخطار ربيعة بعقوبة فردية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه، للتعامل غير اللائق مع أحد كباتن الفريق.

وفى إطار متصل، اعتمدت لجنة التخطيط بالنادى طلب السويسرى رينيه فايلر بتعديل لائحة المكافآت الخاصة بالبطولة الأفريقية، وذلك بزيادة قيمة الفوز فى المباراة الواحدة بقيمة 20 ألف جنيه.

فى سياق مختلف، ظهرت علامات الغضب الشديد على ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول بالنادى الأهلى، بعد استبعاده من قِبل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، فى مباراة الفريق أمام الهلال السودانى، فى المباراة التى أقيمت الجمعة الماضى ضمن مباريات الجولة الثانية من دورى أبطال أفريقيا.

ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب، فإن اللاعب يشعر بعدم الثقة من جانب مديره الفنى، بعد استبعاده من المشاركة فى مركزه على الرغم من الغيابات الموجودة فى قلب الدفاع بسبب إصابة محمود متولى، وغياب أيمن أشرف للإيقاف، بجانب عدم جاهزية سعد سمير الذى تعافى مؤخراً من إصابة فى الركبة.

وأكد المصدر أن اللاعب لم يقصد الخطأ الذى وقع فيه خلال مباراة كأس مصر والذى تسبب فى استقبال شباك الفريق هدفاً فى الدقائق الأخيرة، بسبب عدم البطء فى التغطية وعدم الرقابة الجيدة على مهاجمى المنافس.

فى سياق متصل، يعود أيمن أشرف، مدافع الفريق، لحسابات الجهاز الفنى مرة أخرى بعد غيابه فى المباراة الأخيرة أمام الهلال للإيقاف، حيث طلب المدير الفنى تجهيزه بالشكل الأمثل استعداداً لمواجهة وادى دجلة المقررة الأربعاء المقبل.

وبدأ الجهاز الفنى فى دراسة فريق دجلة عن طريق مشاهدة ملخص لمبارياته فى الفترة الأخيرة فى الدورى والكأس، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق، وتجهيز الخطة المناسبة لمواجهته الأربعاء المقبل.

فى نفس السياق، خاض الثلاثى على معلول وعلى لطفى وصالح جمعة، تدريبات بدنية خفيفة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى صباح أمس، وحرص الثنائى لطفى ومعلول على خوض تدريبات الجرى حول الملعب على هامش مران الفريق، بينما خاض جمعة تدريبات خاصة للتعافى من إصابة العضلة الضامة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل