المحتوى الرئيسى

كروزيرو يهبط لدوري الدرجة الثانية البرازيلي لأول مرة

12/09 10:30

شهدت مدرجات استاد مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية أعمال عنف وتخريب، إثر صدمة هبوط فريق كروزيرو للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم.

ومع انطلاق منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من دوري الدرجة الأولى البرازيلي مساء أمس الأحد، كان كروزيرو بحاجة إلى الفوز على بالميراس إلى جانب هزيمة سيارا أمام بوتافوجو، كي ينتزع الفرصة الأخيرة للبقاء بالدرجة الأولى.

لكن تزامنا مع تعادل سيارا مع بوتافوجو 1 / 1، تلقت شباك كروزيرو هدفين أمام ضيفه بالميراس، ليتأكد هبوط الفريق للمرة الأولى في تاريخه (طوال 98 عاما).

وأوقف اللعب في المباراة بين كروزيرو وبالميراس في الدقيقة 84، بعدما سجل إيدواردو بيريرا رودريجيز الهدف الثاني لبالميراس.

فقد سيطر الغضب على جماهير كروزيرو، وأظهرت تسجيلات مصورة نشرتها صحيفة "أو جلوبو" أعمال شغب وتخريب في المدرجات، حيث قام مشجعون بانتزاع المقاعد وقذفها باتجاه أرضية الملعب.

وقرر حكم المباراة مارسيلو دي ليما هنريكي توجه لاعبي الفريقين إلى غرف تغيير الملابس، ثم خرج الحكم بعدها وسط تأمين من الشرطة العسكرية.

وبعدها نشر مسؤولو استاد مينيراو، عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور لشاشات تليفزيونية محطمة وغيرها من مظاهر التخريب.

وذكر الحساب الرسمي للاستاد "أكثر شيء مؤلم هو رؤية المشجعين المتحمسين الذين عادة ما يهتفون للفريق في المدرجات، يتحولون إلى مخربين."

تقرير.. رودريجو مفاجأة البرازيل أمام الأرجنتين

تيتي يعلن قائمة البرازيل لمواجهتي الأرجنتين وكوريا الجنوبية

تقرير.. "هاجس الشذوذ الجنسي".. لماذا يقاطع لاعبو البرازيل الرقم 24؟

الطريق إلى الكأس.. جدول مواجهات دور الـ16 بعد اكتمال عقد المتأهلين

تقرير.. أحدهما "أسطوري".. ميسي يحتاج لرقمين لـ "ينهي اللعبة" في ليجا

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة سبب تأخر نيدفيد في العودة للملاعب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل