المحتوى الرئيسى

"محمد" يشارك في "شباب العالم" بخبرات سابقة وأمنية بالحديث أمام الرئيس

12/09 02:50

نال فرصة المشاركة في منتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي، بعدما رغب في المشاركة في نسخته الماضية بدافع التعرف على أجواء المنتدى، وكانت الفوائد العلمية والثقافية التي عادت عليه من المشاركة الأولى دافعا له لمحاولة تكرار هذه التجربة، ليكون من المحظوظين الذين نالوا المشاركة لعامين متتاليين.

الشاب المصري محمد صقر، البالغ من العمر 27 عاما، نال فرصة الحضور لمنتدى شاب العالم للعام الثاني على التوالي، ويروي لـ"الوطن"، أنه سعيد جدا باختياره للمشاركة في المنتدى هذا العام، الذي يتيح له فرصة المشاركة بالنقاش في عدد من القضايا الداخلية والإقليمية المهمة.

وتعد مشاركته العام الماضي في منتدى شباب العالم من التجارب المهمة له، حيث أتاحت له فرصة مناقشة عدد من الملفات المهمة من بينها التنمية المستدامة، وآلية مكافحة الإرهاب، والخروج منها بتوصيات جديدة تساعد على معالجة هذه المشكلات، حسب حديثه.

كذلك أتاحت المشاركة في منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، فرصة التعرف على أصدقاء وثقافات جديدة، ساعدته في زيادة وعيه بالمشكلات الإقليمية وأبرز الحلول لها، بالإضافة إلى زيادة ثقافته في الحياة العملية بعد الدورات التي حصل عليها في ورش العمل التي شارك بها، حسب محمد.

طموحات عديدة يأمل "صقر" في تحقيقها في منتدى شباب العالم في نسخته المقبلة، حيث سيسعى في اكتساب المزيد من المعرفة في جلسات المنتدى منها ريادة الأعمال والشركات الناشئة، والذي يأمل في أن يساعده في ثقل خبراته الاقتصادية والاستثمارية، وأن تتاح له فرصة التحدث أمام الرئيس السيسي في منتدى شباب العالم، ليعبر عن الكثير من أبناء جيله والتحديات التي تواجههم وطموحاتهم مع المستقبل.

يعتقد البعض أن الشهرة والنجومية تجعل الجمهور يبحث عن كل ما يخص حياة النجوم، سواء زواج أو طلاق

أثار احتفال الدولي المصري حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفه أمام الهلال السوداني، تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سر

يتبقى حوالي 22 يوما ويدخل قرار واتساب بوقف الدعم على هواتف ويندوز، ويليها عن بعض إصدارات أي أو إس وأندرويد القديمة في فبراير.

يعد النوم من العمليات الحيوية الهامة في الجسم، وقد يتسبب عدم منح الجسم فترة كافية من النوم في الإصابة بالعديد من الأمراض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل