المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. كيف حصل المنتخب البحريني على أول لقب خليجي في تاريخه؟

12/09 01:32

حقق منتخب البحرين الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بالتتويج بلقب "خليجي 24" للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على نظيره السعودي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب "عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل".

وكان المنتخب السعودي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية من سلمان الفرج، لتصطدم الكرة بالعارضة وتخرج خارج أرضية ملعب اللقاء.

وأحرز محمد الرميحي هدف المباراة الوحيد لصالح المنتخب البحريني في الدقيقة 69، بعد عرضية أرضية متقنة من مهدي حميدان إلى داخل منطقة الجزاء، ليسددها محمد الرميحي ببراعة، لتسكن أقصى الزاوية اليمنى لحارس المرمى.

ونرصد لكم في التقرير التالي نتائج المنتخب البحريني التي قادته للتتويج بـ"خليجي 24":

افتتح المنتخب البحريني مشواره في بطولة خليجي 24، بالتعادل السلبي أمام نظيره العماني، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 27 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وواصل المنتخب البحريني نتائجه السلبية، بعدما تعرض للخسارة أمام نظيره السعودي، بهدفين دون رد، سجلهما عبدالله الحمدان، ومحمد خبراني في الدقيقتين 29، 58 من زمن المباراة، وذلك يوم 30 نوفمبر الماضي.

وانتفض المنتخب البحريني في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام نظيره الكويتي، بعدما نجح في الفوز بنتيجة 4-2، حيث تناوب على تسجيل رباعية البحرين كلا من علي مدن، وجاسم الشيخ، وتياجو "هدفين" في الدقائق 46، 69، 83، 93، بينما سجل ثنائية الكويت يوسف السلمان، وأحمد زنكي في الدقيقتين 59، 85 من زمن المباراة، ليحجز المنتخب البحريني بطاقة العبور للدور نصف النهائي من البطولة.

حقق المنتخب البحريني فوزًا صعبًا على نظيره العراقي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد نهاية المبارة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، حيث سجل هدفي البحرين الثنائي عبدالله الهزاع، ومحمد جاسم في الدقيقة 14، والثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بينما أحرز هدفي أسود الرافدين مهند علي ميمي، وإبراهيم بايش في الدقيقتين 6، 18.

وفي المباراة النهائية نجح المنتخب البحريني في الثأر من خسارته أمام نظيره السعودي في دور المجموعات، بالتغلب عليه في النهائي، ليتوج بلقب خليجي 24 للمرة الأولى في تاريخه.

يعتقد البعض أن الشهرة والنجومية تجعل الجمهور يبحث عن كل ما يخص حياة النجوم، سواء زواج أو طلاق

أثار احتفال الدولي المصري حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفه أمام الهلال السوداني، تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سر

يتبقى حوالي 22 يوما ويدخل قرار واتساب بوقف الدعم على هواتف ويندوز، ويليها عن بعض إصدارات أي أو إس وأندرويد القديمة في فبراير.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل