المحتوى الرئيسى

شاهد.. مقطع فيديو يكشف سبب عدم احتساب هدفا لصن داونز في شباك الوداد

12/08 22:01

ألغى حكم مباراة الوداد البيضاوي المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي التي جمعت الفريقين أمس ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، هدفا لصالح الفريق الجنوب أفريقي.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يثبت عدم صحة الهدف بسبب اشتراك مهاجم صن داونز العائد من التسلل في الكرة قبل أن تُستكمل الهجمة.

يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب محمد الخامس قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكيل كاسونجو يكشف لـ"الكابتن" مؤامرة الوداد ضد لاعب الزمالك

كشف دوج بيسينجي، وكيل أعمال الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك والذي كان معارا إلى الوداد البيضاوي المغربي في الصيف الماضي قبل أن يتم قطع الإعارة، عن مفاجأة من العيار الثقيل.

وأكد بيسينجي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن سعيد الناصيري رئيس الوداد برر عدم قيد اللاعب في قائمة الوداد بسبب معاناته من أزمة قلبية تمنعه من اللعب مع الفريق.

وأوضح وكيل كاسونجو، أنه شعر بوجود مؤامرة على موكله بعد حديث رئيس الوداد له فقرر اللجوء إلى أحد الأطباء الفرنسيين الذي نصحه بخضوع اللاعب لفحص طبي من أجل التأكيد ليتأكد بعدها من كذب تصريحات مسئولي الوداد.

يذكر أن كاسونجو قد كشف في وقت سابق لـ"الكابتن"، عن ترويج رئيس الوداد لوسائل الإعلام أنه يعاني من إصابة لتبرير عدم قيده وعدم الحصول على مستحقاته.

كاسونجو يكشف لـ"الكابتن" تفاصيل أزمته مع الوداد وحقيقة فسخ التعاقد بسبب الإصابة

تحدث الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك المعار لصفوف الوداد البيضاوي المغربي، عن تفاصيل أزمته الأخيرة مع النادي المغربي، وذلك بعدما تواصل مع مسئولي القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته.

وكان تقارير مغربية قد أفادت اقتراب الوداد من فسخ التعاقد مع الكونغولي بسبب عدم جاهزيته البدنية ومعاناته من إصابة.

وقال كاسونجو في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " أزمتي الحقيقية مع مسئولي الوداد هي عدم حصولي على مستحقاتي على الرغم من الاتفاق بين مسئولي النادي المغربي وإدارة الزمالك".

وعن حقيقة ما تردد بشأن إصابته واقترابه من الرحيل " كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، رئيس الوداد يروّج في وسائل الإعلام والصحافة المغربية أنني مصاب تمهيدا لفسخ التعاقد معي".

وأضاف " كل ما أريده هو الحصول على حقوقي المادية فقط، وقررت عدم خوض التدريبات لحين الحصول على مستحقاتي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل