المحتوى الرئيسى

انفراد 'الكابتن'.. مجلس الأهلي يتفق مع فايلر على صفقة المهاجم الأفريقي

12/08 22:01

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي مجموعة من السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تمهيدًا لضم أحدهم خلال الانتقالات الشتوية.

وبحسب مصدر داخل القلعة الحمراء، دخل المغربي وليد الكرتي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي كأحد أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم الفريق الأول خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم. 

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق شركة تسويق أوروبية بعد طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني بضم مهاجم سوبر لتعويض العقم التهديفي ورفضه مستوي المهاجمين الثلاثية وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

وفشل مروان محسن في استغلال الفرصة التي حصل عليها مؤخرًا، ورغم تفضيل فايلر له على حساب أزارو ومحسن، إلا أنه لم يفلح في استغلال الفرصة.

بينما تحفظ فايلر على المستوي الفني لأزارو، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك المهارات الكافية لتنفيذ أفكاره الخططية. 

وكشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن المغربي وليد الكرتي سيكون علي حساب أحد اللاعبين الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو.

واتفق مجلس إدارة الأهلي مع فايلر ولجنة التخطيط بعد جلسة الأمس على البدء في التفاوض مع النادي المغربي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعدما لقى قبول وإجماع الأطراف الثلاثة.

وأشادت لجنة التخطيط بقدرات اللاعب التهديفية، وتوقعت أن يكون حل مثالي لأزمة المهاجم الصريح، ومشاكل تضييع الفرص الكثيرة أمام المرمى.

فيما اتفق فايلر مع اللجنة بعدما شاهد بعد مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب، وأكد حاجته الملحة لمهاجم بمواصفاته في أسرع وقت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل