المحتوى الرئيسى

منذر رياحنة: استفدت من شباب "الإسكندرية المسرحي"

12/08 20:58

انطلق مساء اليوم، الأحد، حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، بمكتبة الإسكندرية، في الدورة التي تحمل اسم الفنان جلال الشرقاوي، واستمرت فعالياتها على مدار الأسبوع الماضي.

خلال كلمته بالحفل، وجه الفنان منذر رياحنة عضو لجنة التحكيم، الشكر لكل من ساهموا في خروج الدورة الأولى بهذا الشكل الناجح، موضحا أنه استفاد على المستوى الشخصي من العروض والورش والفعاليات التي تم عقدها على هامش المهرجان، مضيفا: "شاهدنا عروضا جمعت شباب اتوا من بدلان عربية مختلفة ليقدموا الفنون الرائع وخلاصة إبداعهم".

في نفس السياق، أشاد رياحنة بالجهود التنظيمية الكبيرة التي بذلت خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه تواصلت الجهود بالليل والنهار من شباب واعد، لذلك قررت اللجنة منح هؤلاء الشباب شهادة تقدير، وتسلّمها أحمد مختار رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية المسرحى العربي للمعاهد والكليات المتخصصة حملت دورته الأولى اسم الفنان جلال الشرقاوى، وأقيمت فعالياته تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة الدكتور علاء عبد العزيز سليمان، ونائب رئيس المهرجان الدكتورة انجي البستاوى.

بالصور- توافد النجوم على ختام الإسكندرية المسرحي العربي

"موشكا" تختتم عروض الإسكندرية المسرحي العربي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل