المحتوى الرئيسى

طرد كريم حافظ.. بشكتاش "النني" يقهر قاسم باشا بثلاثية

12/08 20:42

حقق فريق بشكتاش التركي، فوزًا مهمًا، على حساب مضيفه قاسم باشا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وتقدم فريق قاسم باشا، عن طريق مصطفى بيكتيميك في الدقيقة 24، لكن جانر إركين، نجح في تسجيل هدف التعادل لصالح بشكتاش، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

وعاد أصحاب الأرض، لتسجيل هدف التقدم مجددا عن طريق بانجالي فودي كويتا، في الدقيقة 56، لكن فريق بشكتاش، نجح في إحراز التعادل عن طريق أوموت نايير في الدقيقة 71.

وخطف أوموت نايير، هدف الفوز القاتل في الدقيقة 95 من زمن المباراة، من صناعة زميله جيرمان لينز.

بتلك النتيجة، رفع بشكتاش رصيده إلى 27 نقطة، ليصعد لوصافة جدول الترتيب متفوقا على بلدية إسطنبول وفنربخشة وطرابزون سبور، بفارق ثلاث نقاط عن سيفاسبور المتصدر، بينما تجمد رصيد قاسم باشا عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وشهد اللقاء، مشاركة لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني أساسيا، وخرج في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ودفع باللاعب جوفين يالتشين، وتحصل على إنذار في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، تعرض الظهير الأيسر المصري كريم حافظ، للطرد في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها كريم حافظ، للطرد في الدوري التركي خلال هذا الموسم، بعدما طرد في هزيمة فريقه أمام فنربخشة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة.

وتعرض "حافظ" للطرد في الجولة الحادية عشرة، بعد حصوله على إنذارين متتاليين، لاعتراضه على حكم اللقاء، بعد الهدف الثاني لفريق فنربخشة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل