المحتوى الرئيسى
تريندات

لأول مرة.. أنسات الشرقية يحصدن لقب بطولة أفريقيا للهوكي

12/08 19:15

نجح فريق الشرقية لهوكي الأنسات، في حصد لقب بطولة أفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري، لأول مرة في تاريخه بعدما تجاوز عقبة منافسه جي آر إيه الغاني، بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على ستاد هيئة قناة السويس.

استحوذت لاعبات الشرقية على معظم مجريات المباراة، وقدمن مستوى متميز خلال أشواط المباراة الأربع.

سجلت هدف الشرقية والمباراة الوحيد اللاعبة الإسبانية هارا في الدقيقة الثامنة من الشوط الثالث.

وكان فريق أنسات الشرقية للهوكي استطاع الوصول إلى المباراة النهائية ومواجهة نظيره فريق جي آر إيه الغاني، بعدما خاض ثلاث مباريات خلال البطولة، فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

ونجح الفريق في التعادل مع أنسات فريق رفنيو الغاني بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الافتتاحية للبطولة، والفوز على فريق آنسات يوبي ديزرت كوين النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يختتم مبارياته بالفوز على فريق أنسات البوليس الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.

من جانبه أعرب أسامة سلطان عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، وحصد بطولة أفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري لأول مرة في تاريخ الفريق.

وأشار سلطان إلى أن هذا الإنجاز يحسب لهذا الجيل من اللاعبات اللاتي بذلن قصاري جهدهن في رفع اسم نادي الشرقية.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الشرقية يتكون من أحمد طلعت مدير فني، ومصطفى خليل مدرب عام، وأحمد عبدالكافي مدرب حراس مرمى، وسمية عبدالعزيز أخصائية اجتماعية، وطارق أحمد مدير إداري، محمد بدر مدرب أحمال، ورنا هشام مساعد محلل أداء.

حضر المباراة خالد جعفر نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ونرمين الهجرسي وشادي مسعد عضوا مجلس إدارة نادي الشرقية، وأعضاء الاتحاد المصري للهوكي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل