المحتوى الرئيسى

مسنة بريطانية تعدو 6 آلاف ميل من بريطانيا إلى نيبال

12/08 18:13

تجري 6 آلاف ميل كجزء من رحلتها الطويلة من إنجلترا إلى نيبال، وحاليا تتواجد في شوارع إسطنبول وتجر خلفها عربتها الحمراء، هكذا هو حال البريطانية روزي بوب، 73 عاما من مدينة تينبي في ويلز، والتي تؤكد أن الهدف من مغامرتها توجيه الأنظار لتحسين الصحة والتعليم وسبل المعيشة في نيبال.

وبحسب تقرير مصور عرضته قناة "الغد" الإخبارية، فأن بوب بدأت رحلتها في شهر يوليو 2018 من مدينة برايتون الإنجليزية، وتعتبر تركيا الدولة الـ 13 من رحلتها الهائلة وتجري حوالي 20 كيلومترا يوميًا.

وأوضح التقرير أن بوب لا تخطط أين ستقيم في كل دولة تذهب إليها فهي تعتمد على الارتجال، وأحيانا تنام في الحقول أو الشوارع كما اكتسبت العديد من الأصدقاء خلال رحلتها.

وأشار التقرير إلى أن بوب تعرف أنها إحدى أشهر العدائين الفرديين على مستوى العالم، وستكون دولة جورجيا جنوب القوقاز في غرب آسيا، هي مقصد العداءة السبعينية بعد عبورها تركيا.

انتقم كلب من رجل ضربه وأوقظه من النوم يتحطيم سيارته

حكى مينوش الذي يبلغ من العمر 40 عامًا قصة نجاحه لـ "الوطن" بداية من أحكام بالسجن والتفكير في الانتحار حتى استطاع التغلب على كل ذلك.

يعتقد البعض أن الشهرة والنجومية تجعل الجمهور يبحث عن كل ما يخص حياة النجوم، سواء زواج أو طلاق

أثار احتفال الدولي المصري حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفه أمام الهلال السوداني، تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل