المحتوى الرئيسى

العثور على مشجعين نيام في حمامات ملعب مانشستر يونايتد

12/08 18:02

قد يدفع الهوس بكرة القدم المشجعين للقيام بأي شيء من أجل متابعة مباريات فريقهم، حيث استطاع شخصان من مشجعي نادي مانشستر يونايتد (Manchester United) الإنجليزي؛ قضاء ليلة الجمعة في ملعب النادي اولد ترافورد (Old Trafford) قبل مباراة الشياطين الحمر ونادي الأرسنال ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لمتابعة مباراة القمة بين الفريقين، قبل أن يتم إلقاء القبض عليهما من قبل الشرطة.

وقد عثرت الشرطة على المشجعين في دورات المياه الخاصة بالملعب؛ خلال التفقد الاعتيادي قبل فتح أبواب ملعب الأولد ترافولد الذي يحتضن مباراة اليونايتد مع الأرسنال، حيث لم يكن الشخصان يمتلكان تذاكر لحضور المباراة، لتقبض عليهما الشرطة، وتبدأ التحقيق عن سبب تواجدهما في هذا المكان.

تسلل المشجعان إلى مراحيض الملعب أثناء جولة لطلاب أجانب

ودخل المشجعان إلى ملعب اليونايتد يوم الجمعة، وتبين فيما بعد أن الثنائي من الطلاب الأجانب؛ اللذين دخلوا إلى الأولد ترافولد خلال جولة رسمية للطلاب داخل الملعب، حيث ابتعد الثنائي عن المجموعة، وتسللوا إلى مرحاض الملعب للنوم فيه، رغبةً منهم بحضور القمة النارية لليونايتد مع الأرسنال التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف.

وأحضرت الشرطة الكلاب البوليسية المدربة على كشف المتفجرات، بغية التأكد من سلامة المكان، وعدم وجود أي تهديد قبل بداية المباراة. وفتح مانشستر يونايتد تحقيقاً بخصوص هذه الحادثة. في حين صرح المتحدث باسم مانشستر يونايتد "نعلم أن الجماهير قد تلجأ إلى أي شيء لمشاهدة المباراة، ولكن هؤلاء ذهبوا بعيداً جدا"، وأضاف أنه تم تفتيش الملعب، ولا يوجد أي مشكلة بشأن السلامة في الملعب.

بقاء اللاعبين أوزيل وسانشيز مع الأرسنال ديفيد بيكهام زين الدين زيدان كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي صيغة جديدة لكأس العالم للأندية

أطلقت الشرطة سراحهما بعد التحقيق في تفاصيل الحادثة

بعد ذلك أُطلق سراح المشجعان عقب التأكد من أنهما لا يشكلان أي خطر على الملعب. ونشر أحد طرفي القصة، والذي يدعى يوسف أحمدي فيديو يتحدث فيه عن الواقعة، حيث قال إنه "تم استجوابهم عدة مرات، وإنهم أعطوا كافة التفاصيل للشرطة، وبعد انتهاء التحريات اللازمة لضمان السلامة، والتأكد من أنهم لا يشكلون تهديداً أفرج عنهم"، وأضاف الشاب عبر الفيديو "طلبت الشركة كافة التفاصيل عن كيفية دخولنا للملعب، وذلك لضمان عدم الدخول مرة أخرى".

تشديد الإجراءات أثناء جولات التفتيش

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل