المحتوى الرئيسى

تقارير: كوفاتش أخبر روؤساء أرسنال ترحيبه بتدريب الفريق

12/08 17:42

قالت تقارير أوروبية إن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ السابق أخبر روؤساء أرسنال أنه لا يمانع تدريب الجانرز خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة أرسنال قد أقالت المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد تراجع نتائج المدفعجية وسوء مستوى الفريق الإنجليزي الذي يحتل حاليًا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية فإن كوفاتش يعد الرجل المناسب لقيادة أرسنال خلال المرحلة المقبلة.

البالغ من العمر 48 عامًا تمت إقالته من تدريب بايرن ميونخ خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد خسارته أمام آينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف.

وتواجد المدرب الكرواتي في ملعب جوديسون بارك يوم السبت الماضي لمتابعة مباراة فريقي إيفرتون وتشيلسي، لتزيد التكهنات حول اقترابه من تولي منصب في أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وعن سؤال كوفاتش عن سبب تواجده أكد أنه كان يتابع المباراة فقط، ويحصل حاليًا على قسطة من الراحة بعد رحيله عن قلعة البافاري.

صحيفة ميرور قالت إن ممثلو كوفاتش كانوا على تواصل مع إدارة الجانرز، وأبلغوهم برغبة الكرواتي في تولي زمام الأمور الفنية للفريق الإنجليزي.

ولفتت الصحيفة إلى أن صاحب الـ48 عامًا سيتواجد في مباراة أرسنال ووست هام المقرر إقامتها مساء غد الاثنين على ملعب لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأتمت الصحيفة البريطانية أن هناك عدة أسماء مطروحة أيضًا لخلافة إيمري أبرزهم مايكل أرتيتا، ماوريسيو بوكيتينو وروبيرتو مارتينيز.

تأهل وولفرهامبتون وفولفسبورج لدور الـ32 للدوري الأوروبي.. وأرسنال يتعثر أمام فرانكفورت

"المرشح الرئيسي".. تقارير: نونو سانتو الأقرب لخلافة إيمري في أرسنال

صباحك أوروبي.. تهديد إيمري.. وساطة هازارد.. وأومتيتي يرحب بليون

"خيارًا للمستقبل".. تقارير: ليفربول يطارد مهاجم برازيلي

الغندور: لا أستطيع تحديد موعد تطبيق الفار.. والميزانية لن تكون عائقًا

بالفيديو.. "الأفضل في مسيرتي".. سواريز يتحدث عن هدفه "الخيالي" أمام مايوركا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل