المحتوى الرئيسى

خاص- تعرف على مكان حفل عمرو دياب في رأس السنة

12/08 17:35

استقر الفنان عمرو دياب على إحياء حفل رأس السنة داخل مصر هذا العام، وخلال ساعات سيتم الكشف عن تفاصيله.

وعلم FilFan.com أن الفنان عمرو دياب وافق على إحياء حفل رأس السنة الميلادية داخل مصر، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبيه.

كما علم FilFan.com أن الحفل من المقرر له ان يقام في مدينة الغردقة الساحلية، وذلك من خلال أحد المنتجعات السياحية الكبرى هناك، ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وإمكانية حضوره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان عمرو دياب تسجيل أغاني ألبومه "أنا غير"، ولم يحدد موعدا بعد لطرحه، وأن كان الموعد المتوقع مع مطلع العام الجديد، رغم أنه كان من المفترض أن يتم طرحه مع نهاية شهر نوفمبر، ولكن عمرو ضم عدد من الأغاني الجديدة له، والتي تطلبت منه تأجيل الموعد من جديد.

ويذكر أن عمرو دياب طرح 7 أغنيات حتى الآن من ألبوم "أنا غير"، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها"، "أول يوم في البعد".

ومن ناحية أخرى، أعلنت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن حصول الفنان عمرو دياب، علي أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية كما أكدت علي أنه أكثر فنان في الشرق الأوسط يحقق أعلي المبيعات.

موسوعة جينيس: عمرو دياب الفنان الأعلى مبيعا في الشرق الأوسط

وكتبت :"هل كنت تعلم أن الفنان المصري عمرو دياب يحمل الرقم القياسي لأكثر عدد جوائز الموسيقى العالمية لأكثر عدد مبيعات من فنان في الشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر أن عمرو دياب حصل على جوائز لأكثر عدد مبيعات في الشرق الأوسط في عام 1996 و2001 و2007 و2013.

بالفيديو- عمرو دياب يغني في حفل خاص على هامش "القاهرة السينمائي 41" بحضور النجوم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل