المحتوى الرئيسى

والدة «طفلي السلم» بطنطا تتسلمهما من دار الرعاية

12/08 15:45

قال بلال عادل، محام والدة الطفلين "مالك" البالغ من العمر 4 سنوات، و"يازن" البالغ من العمر 3 شهور، والمعروفة إعلاميا بطفلي واقعة "بير السلم" في طنطا، إن والدة الطفلين "سها. ع"، استلمت اليوم، الطفلين من درا الرعاية بناء على قرار النيابة العامة، والتي سمحت لها باستلام الطفلين.

وأشار إلى أنهم توجهوا اليوم الأحد، لاستلام الطفلين، والعمل على رعايتهما وتوفير حياة كرمية لهما، وأن والدهما ملزم بدفع 2000 جنيها شهريا مع توفير شقة للإقامة فيها، وذلك وفقا لما ألزمته به جلسة عرفية، حضرها كبار العائلين، ومن المقرر ان تكون الشقة متوفر بها كافة مستلزمات المعيشة منتصف الشهر الجاري.

وتم عقد جلسة الأسبوع الماضي، التزم فيها المطرب شادي الأمير، والد الطفلين، بدفع 2000 جنيها شهريا نفقة للأطفال، إلى جانب تجهيز شقة بكل المستلزمات المعيشية وتضمن حياة آدمية للطفلين.

وأوضح أنه بالنسبة إلى باقي الحقوق الزوجية من طلاق ونفقات الزوجة متروكة للمحكمة للفصل فيها، كما قررت اللجنة العرفية معاينة الشقة غدا، والوقوف على ما ينقصها من مستلزمات معيشية تنقصها، وبالنسبة إلى الطفلين "مالك ويازن" مازلا في دار الرعاية، تنفيذا لقرار النيابة، بوضعهما داخل دار رعاية تعمل على رعايتهما وتوفير "حياة كريمة" لهما بعد ما تركهما الأبوين على السلالم وتهربا من رعايتهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل