المحتوى الرئيسى

أحرز رباعية في شباك الزمالك وزيسكو.. إصابة هداف مازيمبي

12/08 15:40

تعرض المهاجم الكونغولي الشاب جاكسون موليكا، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه مازيمبي الكونغولي، ضد زيسكو يونايتد الزامبي، والتي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب ليفي مواناواسا معقل الفريق الزامبي.

وتعرض المهاجم ذو الـ22 عاما، لإصابة خطيرة خلال أحداث الشوط الثاني في المباراة، حيث سقط على الأرض في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بعد التحام عنيف مع مويلا فيري مدافع زيسكو، ومنح الحكم بطاقة صفراء لمدافع زيسكو، ولم ينهض بعدها المهاجم المميز، الذي حاول الجهاز الطبي مساعدته لإكمال اللقاء، لكنه خرج محمولا في إصابة تبدو خطيرة من الوهلة الأولى، فهو لم يستطع السير على قدمه للخروج من الملعب.

ودفع المدرب بامفيل ميهايو، المدير الفني لفريق مازيمبي، باللاعب رينفورد كالابا، بدلا من موليكا، في الدقيقة 77، ولم يعلن النادي الكونغولي حتى الآن تفاصيل إصابة هدافه المتألق.

وتألق موليكا في مباراة زيسكو يونايتد، حيث سجل ثنائية رائعة، بتسديدتين فشل الحارس في التعامل معهما، خلال الدقائق 10 و63 من زمن المباراة، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف خلال دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقاد موليكا فريقه مازيمبي لتحقيق الفوز على حساب ضيفه نادي الزمالك المصري، في الجولة الأولى من المسابقة الأفريقية، عندما سجل هدفين برأسه في انتصار مازيمبي بثلاثية نظيفة.

ويأمل فريق مازيمبي في ألا تعيق الإصابة موليكا من استكمال مشاركته في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يقدم اللاعب أداء مميزا مع ناديه على الصعيد المحلي أيضا، حيث رفع رصيده إلى 11 هدفا خلال 14 مباراة بمختلف المسابقات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل