المحتوى الرئيسى

مدرب "سي إن إس إس" الكونغولي يشيد بمستوى الأهلي في البطولة الأفريقية

12/08 15:22

مباراة الأهلي و"سي إن إس إس" الكونغولي

اعترف "كوكو أدي" المدير الفني لفريق "سي إن إس إس" الكونغولي بالأداء الذي تقدمه فتيات فريق الأهلي، في البطولة الأفريقية، عقب خسارة فريقه بنتيجة كبيرة أمام المارد الأحمر.

وأكد "كوكو" أن مواجهة فتيات الأهلي، كانت صعبة للاعبات فريقه للغاية، موضحا أنه لم يكن يعرف من لاعبات الأهلي سوى ثريا محمد فقط.

وأوضح مدرب "سي إن إس إس" الكونغولي، أنه عرف "ثريا" لأنه تابعها وشاهد طريقة لعبها مع المنتخب المصري في بطولة أفريقيا في مدغشقر مؤكدا أنها لاعبة مميزة للغاية.

وخاض فريق فريق "CNSS" الكونغولي، مباراة واحدة بالبطولة، وخسرها بفارق كبير وصل إلى 64 نقطة حيث حسمت لاعبات الأهلي المباراة على حساب الفريق الكونغولي بنتيجة 117-53.

وسيلتقي في السادسة مساء، فريق "CNSS" الكونغولي وفريق فيروفيارو الموزمبيقي "حامل اللقب"، فى المجموعة الثانية.

وحقق فيروفيارو الانتصار في أولى مبارياته بالبطولة الأفريقية على حساب فاب الكاميروني بفارق 8 نقاط، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت، بينما خسر الفريق الكونغولي أمام الأهلي بنتيجة 117-53.

وتتصدر سيدات فريق كرة السلة بالنادي الأهلي المجموعة الثانية، بعد مواصلة عروضهن القوية، في البطولة الأفريقية التي تقام على صالة 3 بمجمع الصالات في ستاد القاهرة الدولي، وبعد تحقيق انتصارين، الأول يوم الجمعة الماضي على حساب فاب الكاميروني بنتيجة 78-47، ثم على فريق "سي إن إس إس" الكونغولي، بنتيجة 117-53، لينفردن بالصدارة في انتظار مواجهة فيروفيارو الموزمبيقي بعد غد في الجولة الثالثة من البطولة التي تقام في مصر بالفترة بين 6 إلى 15 ديسمبر الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل