المحتوى الرئيسى
تريندات

“إيمرسون” تطلق خدمة سحابية لدعم عدادات قياس التدفق متعددة المراحل في عمليات الصخر الزيتي غير التقليدية

12/08 13:38

أطلقت شركة “إيمرسون” (Emerson) مؤخراً خدمة جديدة تعتمد على التقنيات السحابية وانترنت الأشياء الصناعية لمراقبة أداء عدادات التدفق لآبار النفط والغاز عن بعد، ما يتيح لمنتجي النفط والغاز وسيلة جديدة لتعزيز إنتاجية آبار النفط والغاز مع تقليل التكاليف وزيادة معدلات السلامة.

وتوفر خدمة مراقبة أداء عدادات التدفق متعددة المراحل (Roxar 2600) للمشغلين توصيات عملية لتحسين أداء عدادات قياس التدفق وتمكين الصيانة الاستباقية استناداً إلى البيانات المتقدمة والمتواصلة التي يتم جمعها من عدادات قياس التدفق متعددة المراحل في الموقع وتحليها عند بعد من قبل خبراء “إيمرسون”.

وتوفر خدمة مراقبة أداء عدادات قياس التدفق متعددة المراحل (Roxar 2600)، والتي يتم استخدامها في صناعة النفط والغاز منذ أكثر من 25 عاماً، إمكانية قياس معدلات إنتاج آبار النفط والغاز بدقة، كما توفر الخدمة حلولاً لاختبار الآبار ومنصات انتاج النفط والغاز غير المأهولة وقياس الإنتاج ومراقبة آبار النفط والغاز وتطبيقات الزيت الصخري. ومن خلال استخدام التكنولوجيا الشبكية المتقدمة، يمكن لخبراء “إيمرسون” تقديم بيانات تشخيص متقدمة وتفسير البيانات وإعداد التقارير من عدادات قياس التدفق متعددة المراحل وفق جدول زمني منتظم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل