المحتوى الرئيسى

زيدان: فالفيردي سيظل في ريال مدريد لسنوات

12/08 13:22

أبدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اعجابه بقدرات الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي مؤكدا أن اللاعب سوف يستمر في صفوف النادي لسنوات مقبلة.

وقال زيدان عقب الفوز بهدفين نظيفين أمام اسبانيول: “”يجب أنّ نكون سعداء اليوم لأننا مستمرون في التقدم، وبالطبع يمكننا أنّ نفعل ما هو أفضل، لقد واجهنا خصمًا خطيرًا للغاية ونحن احترمناهم كثيرًا ويجب علينا أنّ نتحسّن أكثر”.

وأضاف: “أنا محظوظ لأن أكون في هذا الفريق، لدينا لاعبون يقاتلون جيدًا في الميدان، ولا يزال هناك الكثير من العمل ونحن لا ننسى من أين أتينا”.

وردًا على “هل يتخذ فينيسيوس الآن قرارات أفضل؟”، أجاب: “اللاعبون دائمًا يريدون التسجّيل، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية، ولعب بشكل جيد جدًا دفاعيًا وهجوميًا مثله مثل أي لاعب آخر في الفريق، لقد قام بعمل جيد للغاية”.

وواصل: “يجب عليك كلاعب أنّ تعمل وهو ما يقوم به الآن، الشيء المهم هو أنّ يكون لديه مزيد من الثقة من أجل التسجيل والدخول في ديناميكية الفريق؛ لقد كان جيدًا للغاية”.

وعن مشاركة لوكا مودريتش كبديل في المباراة، أوضح: “نحن دائمًا نتحدث مع اللاعبين، ونُدرك أهمية لوكا، لم يتعرض لإصابات كثيرة هذا الموسم، ويمُكنه خوض العديد من المباريات لأن لياقته البدنية جيدة جدًا”.

وأكمل: “ولكن يجب عليّ القيام بالمداورة في وسط الملعب، ومودريتش ليس بحاجة للراحة ولم يطلب الراحة، ولكن نحن نقوم بالمداورة للحفاظ على اللاعبين”.

وأردف: “لدينا فيدي فالفيردي إنه لاعب مُهم للغاية، وسيظل في ريال مدريد لسنوات عديدة، لا يزال شابًا، وعندما يلعب يكون جيدًا للغاية، لدينا لاعبون كثيرون في الوسط، اليوم على سبيل المثال إيسكو لم يلعب، ومودريتش شارك، أنا أحب الجميع ويجب عليهم أنّ يكونوا مُستعدين للمُشاركة واللعب في أي وقت؛ وسيكون لدينا العديد من المباريات ونلعب كل ثلاثة أيام لذلك علينا القيام بهذه الأمور (المداورة)”.

وعن موقف كاسيميرو وحصوله على 4 بطاقات صفراء قبل مواجهة فالنسيا وبرشلونة: “الآن هو لديه 4 بطاقات ولا يمُكننا تغيير ذلك، عليه أنّ يتحمل الأمر مرة أخرى، ونحن سنرى ما سيحدث!”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل