المحتوى الرئيسى

هي حصلت شيف.. برامج «طبخ» الإخوان تستضيف الفنان الفاشل (فيديو) - صوت الأمة

12/08 13:20

لا يخرج المقاول الهارب محمد علي عن كونه "كومبارس فاشل"، ينضح فقط بالأكاذيب والشائعات، وهو أمر يدركه الجميع منذ ظهوره الأول، إضافة لكونه دائم الظهور على قنوات الإخوان الإرهابية. 

قنوات الإفلاس -الإخوان- التي تبث من الخارج، تعاني بشكل كبير من تدني نسب المشاهدات، درجة أنها دفعت بالمقاول إلى برامج الطبخ على قنواتها في محاولة لرفع نسب المشاهدات، فأمس الأحد، ظهر الفاشل في برنامج صباح الشرق، ليكمل سلسلة الأكاذيب والشائعات، والتحريض ضد الدولة المصرية، وبات طباخ القناة يتحدث عن المشهد السياسي في مصر كما لو أنه «طباخ الرئيس»، لكن الأمر بدا غير مفهوما، وحاول الشيف تدارك الخلل ودعاه لتناول أكلة من يده.

الأمر لم يمر مرور الكرام على مواقع السوشيال، حيث تداول روادها مقطع فيديو ساخر، يتناول حوار محمد علي مع طباخ قناة الشرق، التي تبث من تركيا.

ويأتى هذا المشهد ضمن سلسلة طويلة لسقوط الهارب محمد على، حيث أنه أصبح يظهر بشكل شبه يومى، ويكرر ما يقوله دون أى جديد، وإعادة ما يقوله دون أن يقدم جديد، أو يوضح آلية واحدة لكلامه المرسل الذى لا يختلف كثيرا عن ما تردده قنوات الإخوان من شائعات وأكاذيب عن الدولة المصرية على مدار السنوات القليلة الماضية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل