المحتوى الرئيسى

إدارة أرسنال تخطط للإطاحة بالمدير الفني ليونبيرج

12/08 14:25

تعقد إدارة أرسنال الإنجليزي اجتماعات سرية، من أجل وضع خطة الإطاحة بالمدير الفني السويدي ليونبيرج، من مهمته المؤقتة، التي تسلمها خلفاً للإسباني أوناي إيمري، الذي جرت إقالته على خلفية تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، ولم يقدم السويدي أي إنجاز يذكر من توليه المهمة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة الجانرز قررت عدم منح الثقة لليونبيرج، الذي برهن على عدم جدارته بتولي مهمة القيادة الفنية لفريق كبير مثل أرسنال، الأمر الذي جعل النادي يعمل على قدم وساق من أجل الوصول إلى المدرب الأنسب للتعاقد معه، من أجل الإطاحة به خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الثنائي إيمري وليونبيرج، قادا أرسنال إلى الموسم الأسوأ له منذ 42 عاماً، بعد تحقيقه سلسلة من اللا فوز استمرت لـ9 مبارايات متتالية.

ويبحث ليونبيرج المدير الفني المؤقت لأرسنال، عن الفوز الأول له منذ توليه المهمة خلفاً لأوناي إيمري، بعد التعادل أمام نورويتش سيتي، قبل السقوط على يد برايتون بالدوري الإنجليزي، من أجل حجز مقعد ثابت في حسابات إدارة أرسنال، التي تبحث عن مدرب جديد للفريق اللندني.

ويفتح ملعب لندن الأولمبي أبوابه، في العاشرة مساء اليوم، لاستقبال مباراة وست هام وأرسنال الإنجليزي، في ختام الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي يخوضها الجانرز محتلاً المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد "الهامرز" في المركز السادس عشر، بـ16 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل