المحتوى الرئيسى

اليوم.. مباراتان في بطولة سيدات أفريقيا لكرة السلة والأهلي وسبورتنج راحة

12/08 14:25

الأهلي حقق انتصارين في البطولة الأفريقية لكرة السلة

تتواصل اليوم مباريات البطولة الأفريقية لكرة السلة "سيدات"، التي يستضيفها مجمع صالات استاد القاهرة، بمشاركة ثمانية فرق، جرى تقسيمها على مجموعتين.

ويشهد اليوم الثالث من البطولة الأفريقية إقامة مباراتين، حيث يلتقي فريق إنتر كلوب الأنجولي مع فريق ماونتين فاير مينيستري النيجيري، في المجموعة الأولى، وتبدأ المباراة في الرابعة إلا ربع عصرا.

وبدأ ماونتين فاير مشواره في البطولة الأفريقية بالفوز على إنيرجي البنيني، في اللقاء الذي أقيم عصر أمس السبت، وحقق الفريق الأنجولي الفوز على سبورتنج بنتيجة 73-67.

وفي السادسة مساء، تقام مباراة "CNSS" الكونغولي ضد فريق فيروفيارو الموزمبيقي "حامل اللقب"، فى المجموعة الثانية.

وحقق فيروفيارو الانتصار في أولى مبارياته بالبطولة الأفريقية على حساب فاب الكاميروني بفارق 8 نقاط، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت، بينما خسر الفريق الكونغولي أمام الأهلي بنتيجة 117-53.

ويحصل فريقا الأهلى وسبورتنج، ممثلا مصر بالبطولة الأفريقية، على راحة يوم، كما أن اللجنة المنظمة أعلنت أن غداً الاثنين سيكون راحة لكل الفرق المشاركة بالبطولة، على أن تُختتم مباريات الدور الأول، بعد غد الثلاثاء، بإقامة 4 مباريات.

وجرى افتتاح البطولة الأفريقية، أمس الأول، حيث خاضت فتيات الأهلى المباراة الأولى أمام فريق فاب الكاميروني، وحسمنها بالفوز بنتيجة 78-47، في مباراة شهدت تألق المحترفة الأمريكية ميتشيل كيلسي، التي سجلت 19 نقطة، واللاعبة ثريا محمد التي أحرزت بدورها 17 نقطة، ثم اكتسحت لاعبات الأهلي فريق "CNSS" الكونغولي مساء أمس، بنتيجة 117-53.

وحققت فتيات سبورتنج الانتصار في المباراة الأولى على حساب إنيرجي البنيني، بنتيجة 104-56، قبل أن يخسرن مساء أمس، بنتيجة 73-67.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل