المحتوى الرئيسى

ماهر فرغلي: هيثم أبو خليل لازم ياكل عيش وتركيا الداعمة له.. فيديو

12/08 12:28

قال ماهر فرغلى، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، إن الإخوانى هيثم أبو خليل هو أكبر مثال دل على التحولات من الأشخاص التى تنقلب على مراجعتها ونقدها للجماعة الإرهابية، لافتًا إلى أن هيثم أبو خليل تحول لأحد أبواق الجماعة الإرهابية بعدما كان ناقدا لها.

وأضاف ماهر فرغلى، من خلال الهاتف عبر فضائية " اكسترا نيوز " أن هيثم أبو خليل فى أوان الثروة 2011 كان ينتقد الإخوان فى كل النقائص المالية والإدارية وغيرها وفجأة تحول إلى ناحية أخرى، مشيرا إلى أن كل التصورات للإخوان المسلمين الإرهابيين أنهم سيذهبون إلى تركيا وينعمون بالحياة والنعيم وحكم الشعب المصرى رافعين الرأس كالأبطال، مضيفا أنه تصور غريب ومريب.

وأشار الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، إلى أن هيثم أبو خليل معادى لشعبه ووطنه بكل قوة، وأوضح أن تركيا تدعمه دعما كبيرا جدا، إلى جانب القنوات الخاصة بها المفتوحة لدعمهم وتشجيعهم.

وتابع الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، أن هيثم أبو خليل "لازم ياكل عيش " وتركيا الداعمة له، لافتا إلى أن هيثم وجماعته طوال الوقت يقلبون الحق باطلا والباطل حقا أينما تكون المصلحة يكون الدين، في مصلحة الدعوة تقدم كل شيء لدعم الجماعة.

وأكد أن هيثم أبو خليل يستنكر قتل رجال الجيش والشرطة ويهاجم الدولة ويتهمهم بالباطل، منوها إلى أن عمر الديب عندما وجد فى سيناء كان من أحد قيادات الإخوان، إلى جانب غيره من العناصر الإرهابية لجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الداعشية المتواجده فى سيناء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل