المحتوى الرئيسى

رئيس أكاديمية الشرطة: حروب الجيل الرابع تهدف لهدم الدول ونشر الشائعات.. صور

12/08 11:11

قال اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة إن أدوات الحرب اختلفت مؤخرا وأصبحت حروب الجيل الرابع هى أخطرها.

وأضاف مساعد الوزير في كلمة له بندوة أكاديمية الشرطة أن حروب الجيل الرابع تهدف إلى تزييف الحقائق، والتخطيط لهدم الدول من خلال ترويج الشائعات بهدف خلق نوع من الإحباط لدى المواطنين والتشكيك في مؤسساتها، وقد فطنت الدولة لهذه المخاطر من خلال مواجهتها مواجهة شاملة وردع كل من يحاول النيل منها، وبات لكل مؤسسة دور في مواجهة الشائعات.

وأكد أن أكاديمية الشرطة تعمل على إعداد رجل أمن عصري لمواجهة كافة التحديات، ونوجه رسالة لكافة المواطنين بخطورة الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعية والمنابر الإعلامية التابعة لبعض الدول.

وتابع: الأمل معقود على كل مؤسسات الدولة لمواجهة المخاطر وتوعية الشباب وإبراز الإنجازات التي تحققت مؤخرا لتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن.

وتنظم وزارة الداخلية، ندوة علمية بعنوان: "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"، وذلك بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور عدد من القيادات الامنية والمتخصصين في هذا المجال، بهدف توعية الرأي العام بمخاطر المخططات التي تستهدف الدول من الخارج.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل