المحتوى الرئيسى

شهادته أدت إلى قتله.. المؤبد لشخص و10 سنوات لآخرين تخلصا من نجل خالهم بأسيوط

12/08 09:34

لم يكن يعلم " عثمان " الذي لم يتجاوز عمره 18 عاما، أن شهادته في المحكمة على ابناء عمته قد تودي لاعدامه انتقاما منه بعد ان تسببت شهادته في اعدام نجل عمته وسجن آخر، بعد قيامهما بقتل خالتهما واجباره على نقلهم بالتروسيكل الذي يمتلكه الى منطقة جبلية بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب للتخلص من جثتها.

وبعد اكتشاف امرهما وحكم المحكمة بالاعدام لاحدهم والسجن المؤبد لآخر ، قررت والدة المتهمان الاشتراك مع احد اقاربهم، التخلص من نجل شقيقها معتبرة اياه بانه كان سببا في اعدام نجلها وسجن الاخر ، وفكروا جميعا بان تكون طريقة موته حكم الاعدام عليه، ولم يكونوا يتوقعوا كشف جريمتهم ومعاقبتهم بالسجن المؤبد لاحدهم والسجن 10 سنوات للاخرين .

تعود وقائع القضية رقم 3408 لسنة 2019 جنايات مركز أبنوب الى انه في يوم 25 مارس الماضي حضرت المتهمة الثالثة وتدعى " سماح عباس عبدالعزيز " 57 سنة الى منزل شقيقها بعد صدور حكم الاعدام على نجلها والسجن المؤبد لاخر على خلفية قيامهما بقتل خالتهما اخذا بثار اخيهم ، وافتعلت مشادة كلامية مع زوجة شقيقها لقيام نجلها بالشهادة في المحكمة على ابناء المتهمة الثالثة وهددتهم بقتل نجلهما انتقاما لابنائها.

وعقب انصرافها صعدت والدة المجني عليه الى غرفة نجلها " عثمان عاطف عباس " وفوجئت بانه مشنوقا داخل غرفته فهرعت الى خارج الغرفة وسط صراخ هستيري لاستدعاء والده والذي حضر مسرعا الى غرفة نجله ليجده مخنوقا بحبل وقام الوالد بفك الحبل من رقبة نجله ولكن كان فارق الحياة .

وخرج الاب مسرعا الى مركز الشرطة لتقديم بلاغ ضد شقيقته وابنائها متهمهم بقتل نجله انتقاما منه لشهادته عليهم في واقعة قتل خالتهم والحكم على احدهم بالاعدام واخر بالسجن المؤبد .

وأسفرت تحريات المباحث ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من " عبدالرسول عبدالحي أحمد و أحمد محمد نجاح و سماح عباس عبدالعزيز ، حيث قام المتهمان الاول والثاني بقتل المجني عليه " عثمان عاطف عباس عمدا مع سبق الاصرار والترصد وذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلة واعدوا العده لذلك الغرض " حبل " وتربصوا له .

وفور علمهم بتواجده في غرفته تسللوا الى غرفته وقاموا بشل حركته واطبقوا على عنقه بالحبل حتى ان تاكدوا انه فارق الحياة بتحريض من المتهمة الثالثة بعد ان اتفقت معهم على احداثها مشاجرة مع زوجة شقيقها بمنزلها حتى يتمكنوا من الصعود لغرفة المجني عليه وتنفيذ جريمتهم انتقامنا لابنائها منه.

واسدلت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط اوراق القضية بمعاقبة المتهم الاول عبدالرسول عبدالحي أحمد بالسجن المؤبد ومعاقبة المتهمان أحمد محمد نجاح و سماح عباس عبدالعزيز بالسجن 10 سنوات .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل