المحتوى الرئيسى

نهائي خليجي 24.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 -12- 2019 والقنوات الناقلة

12/08 09:18

تقام اليوم،الأحد 8-12-2019، العديد من المواجهات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24" بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية.

ويستعرض "صدى البلد" الإخباري، أبرز مواعيد مباريات اليوم، الأحد 8-12-2019، في التقرير التالي:

يستضيف فريق أسوان نظيره طنطا، في تمام الساعة 02:30 مساءً، على استاد أسوان، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة، وتُنقل المباراة عبر قناتي Time Sports - On Sport HD.

يلتقي المنتخب السعودي، مع نظيره البحريني، في تمام السادسة مساءً، باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في نهائي "خليجي 24"، وتُنقل المباراة عبر قنوات "عمان الرياضية - الكويت الرياضية - الكأس القطرية 1 - الكأس القطرية 2 - بي إن سبورتس".

أبرز مواعيد كأس الكونفيدرالية الأفريقية

المصري البورسعيدي X إينوجو رينجرز النيجيري

يستضيف المصري نظيره رينجرز، في تمام السادسة مساءً، باستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

بيراميدز X إف سي نواذيبو الموريتاني

يخوض بيراميدز مواجهة هامة، عندما يستقبل نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، في تمام التاسعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

أستون فيلا X ليستر سيتي

يواجه أستون فيلا بقيادة الثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره ليستر سيتي، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 2".

وفي السياق ذاته، يلتقي نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون، ونورويتش سيتي مع شيفيلد يونايتد، وبرايتون مع وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

يحل فريق إشبيلية ضيفًا على نظيره أوساسونا، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب أل سادار، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 3".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل