المحتوى الرئيسى

فيسبوك يعزز شراكته مع رايز أب بالتدريب على المهارات الرقمية والقيادية

12/08 08:05

وسع فيسبوك نطاق مشاركته في قمة "رايز أب" لريادة الأعمال والتى عقدت بمقر الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، لتضم مجموعة أكثر تنوعًا من البرامج والأنشطة التدريبية المتطورة التي تؤكد التزام فيسبوك المستمر تجاه الشركات الناشئة على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ومن ضمن مبادرات فيسبوك الرائدة برنامج "Developer Circles" الذي صمم خصيصًا لدعم مجتمع المطورين المحليين من خلال عقد ورش عمل وتزويدهم بالخبرات العملية اللازمة ومساعدتهم للتعرف على التقنيات المتقدمة.

وانطلقت أعمال قمة رايز أب – التي أصبحت حاليًا تاريخًا هامًا ولحظة فارقة في جدول الابتكار وريادة الأعمال في المنطقة – في عام 2013 لدفع مسيرة ريادة الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال توفير أساس صلب ومتين من المهارات الرقمية، وإتاحة منصة زاخرة بالموارد وشبكة دعم من الخبراء لمساعدة المطورين والشركات الناشئة على النهوض إمكاناتهم وتحقيق طموحاتهم والتأثير على مجتمعاتهم بصورة إيجابية.

وركزت قمة هذا العام على سبعة مجالات لتوجيه الشركات الناشئة نحو الانطلاق في طريق النجاح والمحافظة عليه وهي: الاستثمار الذكي (Smart Capital)، والثقافة الإبداعية، والاقتصادات الإبداعية، والتكنولوجيا الخادمة للبشرية (Tech for Humans)، والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا الناشئة (Emerging Tech)، والنمو السريع (Growth Hacks). 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل