المحتوى الرئيسى
تريندات

بن شرقي الهداف وعودة أوباما.. مكاسب للزمالك بالفوز على أول أغسطس

12/08 08:52

استطاع نادي الزمالك، الفوز بثلاث نقاط هامة، على حساب ضيفه أول أغسطس الأنجولي، بعد الفوز بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

وقدم نادي الزمالك أداءً مميزاً، خلال أحداث المباراة، التي تفوق فيها على منافسه الأنجولي، ويستعرض لكم "الوطن سبورت"، أبرز المكاسب التي خرج بها الفارس الأبيض من مباراة الجولة الثاني بدوري أبطال أفريقيا:

واصل النجم المغربي أشرف بن شرقي، تألقه مع نادي الزمالك، منذ انضمامه لصفوف الفريق في الصيف الماضي، بعدما قاد الفريق للفوز بثنائية رائعة في شباك أول أغسطس.

وبهذه الثنائية رفع بن شرقي رصيده إلى 4 أهداف في البطولة الأفريقية، ليصبح هداف النادي الأبيض، بالتساوي مع مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وكان بن شرقي، قد تألق خلال مباراة الشرقية يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر، وسجل هدفين في الانتصار بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في 4 مباريات ببطولة الكأس

استعاد صانع الألعاب الشاب يوسف أوباما، مستواه الجيد، الذي ظهر به الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس.

وقدم اللاعب صاحب الـ 24 عاماً، أداءً مميزاً في المركز رقم 10، بفضل تحركاته الجيدة في المساحات بين خط الدفاع وخط الوسط، لينجح في صناعة الهدف الأول لزميله أشرف بن شرقي، بتمريرة رائعة خلف المدافعين

نجح الحارس محمد عواد، في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مواجهة أول أغسطس الأنجولي، رغم بعض المحاولات الخطيرة للضيوف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل