المحتوى الرئيسى

الزمالك يستفسر عن مشاركة فرجاني ساسي أمام زيسكو بعد الإنذار الثاني

12/08 02:18

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابًا إلى اتحاد الكرة من أجل الاستفسار عن موقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق، من المشاركة مع الأبيض، خلال المواجهة المقبلة أمام زيسكو الزامبي، المقرر لها يوم 27 من الشهر الحالي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء استفسار الزمالك بعد حصول "ساسي" على إنذار ثان في مباراة فريقه أمس السبت، أمام أول اغسطس الأنجولي، حيث حصل على الإنذار الأول في مباراة مازيمبي بالجولة الأولى من المسابقة.

وطبقًا لللائحة القديمة، يصبح اللاعب موقوفا عن المباراة المقبلة، ولكن التعديل الجديد الذي وصل للنادي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يفيد بإيقاف أي لاعب بعد الحصول على ثلاثة إنذارات، وليس إنذارين، وهو ما يستفسر عن صحته الزمالك.

ويأمل الفريق الأبيض في الخروج من هذه الأزمة بشكل قانوني، حتى لا يتعرض للعقوبات في حال مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة، ويتم سحب نقاط المباراة.

وكان الزمالك، حقق الفوز أمس السبت، على فريق أول أغسطس الأنجولي، بهدفين دون رد، أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي، ليرفع رصيده في المجموعة الأولى إلى ثلاث نقاط محتلا المركز الثاني خلف المتصدر مازيمبي الكونغولي، الذي حقق الفوز على زيسكو الزامبي، بهدفين مقابل هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل