المحتوى الرئيسى
تريندات

لويس سواريز يعلق على هدفه الخرافي في شباك مايوركا

12/08 06:24

علق الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، على الهدف الخرافي الذي سجله في شباك مايوركا يوم أمس السبت، مؤكدًا أنه لم يجد سبيلًا للتسجيل سوى تسديد الكرة بتلك الطريقة.

سواريز، استلم الكرة في مساحة ضيقة للغاية وظهره للمرمى، وسط تكتل من مدافعي مايوركا حوله، إلا أنه خادع الجميع عن طريق تسديدة بكعب القدم لتسكن الشباك بنجاح.

وقال سواريز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان من الصعب علي أن أمرر الكرة لأحد زملائي، استلمت الكرة في موقف صعب والمدافعون أغلقوا الزوايا علي".

وأضاف: "زاوية التسديد أيضًا كانت مغلقة، بحثت عن سبيل لتسديد الكرة في المرمى ووجدت أنه علي أن أسددها بتلك الطريقة، كان هذا هو الحل الأخير أن أسجل بالكعب تجاه الشباك".

وتطرق للحديث عن زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي نجح في تسجيل أول أهداف اللقاء قائلًا: "كان على جريزمان أن يتأقلم أولًا في أجواء الفريق لينجح في تقديم ما عنده، وهو نجح في ذلك بالفعل، لذا فنحن مسرورون من أجله للغاية".

وعن أدائه في المباراة قال: "بطبيعة الحال يحصل المهاجم خلال المباراة على عدد من الفرص، حصلت على فرص وكنت أتمنى أن أسجلها جميعًا، ولكن هذه هي كرة القدم، والأهم في النهاية أننا حققنا الفوز وحصدنا نقاط المباراة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل