المحتوى الرئيسى

طفلة صغيرة تتألق في «موضة الخمسينيات» لتبدو كأميرات ديزني

12/08 02:00

عدة صور لطفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الـ5 سنوات، انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رافقتها عبارة "طفلة عاشقة الخمسينيات"، نالت إعجاب الكثيرين.

بدأت قصة الطفلة "فريدة سامح"، تلميذة في "كي جي 1" بإحدى المدارس الخاصة، عندما نظمت مدرستها حفلة تنكرية بمناسبة الكريسماس، لتطلب الطفلة الصغيرة من والدتها ارتداء فستان خمسيناتي؛ لتبدو مثل فتيات جيل الخمسينيات.

تقول والدة الطفلة، ليندا فريج، مقيمة في الإسكندرية: "كان عندها حفلة تنكرية في المدرسة، وفكرنا كثيرا ماذا سترتدي؟ حتى عبرت (فريدة) عن رغبتها في أن تكون مثل الأميرات"، متابعة: "بحثت عن صور كثيرة عبر الإنترنت لأميرات شخصيات ديزني؛ ما جذبها كثيرا موضة فتيات الخمسينيات".

وتابعت فريج: "بحثت كثيرا على فستان يشبه الذي كان يوجد بالصور ولكن لم أجد مقاسها؛ حتى وجدت فستانا على إحدى صفحات البيع الإلكتروني، وكان مقاس (فريدة)"، مضيفة: "ثم تواصلت مع فتاة تُصمم اللبس التنكري، صنعت الشابوه والجوانتي والمروحة خصيصا على مقاس ابنتي؛ نظرا لأن يدها صغيرة جدا".

ملابس الطفلة التي نالت إعجاب معلميها في المدرسة، جعلتها تعجب بذلك النوع من الملابس، وأوضحت الوادة: "أعجبها الأمر أكثر، وبدأت أحضر لها ملابس تنتمي لموضة الخمسينيات"، مشيرة إلى أن ابنتها لا تعرف أن تلك الملابس من موضة الخمسينيات ولكن عندما تخيرها تجد ابنتها دائما تميل لاختيار الفساتين التي تنتمي لموضة الخمسينيات؛ حتى المايوه الخاص بها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل