المحتوى الرئيسى

برشلونة ينتزع صدارة الدوري الإسباني من ريال مدريد بخماسية في مايوركا (فيديو)

12/08 00:39

حقق فريق برشلونة انتصارًا كبيرًا على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

سجل خماسية الفريق الكتالوني كل من: أنطوان جريزمان في الدقيقة السابعة، ليونيل ميسي في الدقائق 17، 41، 83، لويس سواريز في الدقيقة 43، فيما أحرز انتي بوديمير هدف ريال مايوركا الأول في الدقيقتين 35، 64.

وجاء الهدف الأول عن طريق مهاجم برشلونة الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة السابعة بعدما انفرد بمرمى مايوركا ووضع الكرة أعلى حارس مرمى الفريق الخصم.

وفي الدقيقة 17، أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني من تصويبة صاروخية من خارج حدود منطقة جزاء مايوركا استقرت في أعلى الزاوية اليمنى، وفي الدقيقة 35 نجح انتي بوديمير في إحراز أول أهداف مايوركا من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

وفي الدقيقة 41، نجح ميسي في تسجيل ثالث أهداف البارسا من تسديدة صاروخية على يمين حارس مرمى ريال مايوركا، وفي الدقيقة 43، وصل سواريز داخل منطقة جزاء الفريق الخصم وسدد الكرة بالكعب على يمين حارس مرمى فريق ريال مايوركا مضيفًا الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 64، سدد انتي بوديمير رأسية قوية من داخل منطقة جزاء برشلونة محرزًا ثاني أهداف مايوركا مستغلًا عرضية من الجبهة اليمنى، وفي الدقيقة 83، سدد ميسي كرة صاروخية من داخل منطقة جزاء مايوركا في أقصى الزاوية اليسرى العليا لمرمى الفريق الخصم.

بهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لينتزعها بذلك من أنياب الغريم التقليدي ريال مدريد بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل