المحتوى الرئيسى

كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا

12/07 23:09

استقبلت كنيسة سانت تريزا للأقباط الكاثوليك بالزيتون رفات القديسة تريزاef="/tags/207766-%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%81%D9%84-%D9%8A%D8%B3%D9%88%D8%B9">تريزا الطفل يسوع، حيث استمر تواجده في الكنيسة للتبارك منه طوال اليوم.

حضر احتفالية حضور الرفات الخاصة بالقديسة تريزا الأب موريس بسادة راعي الكنيسة والأب جاك الكرملي، والأب باتريك الرئيس الإقليمي للرهبنة الكرملية بمصر والعديد من الرهبان والراهبات وشعب الكنيسة.

وكانت كاتدرائية سيدة الوردية للسريان الكاثوليك بالظاهر قد استقبلت أمس الرفات المقدس للقديسة تريزا الطفل يسوع في احتفالية كبري شهدتها .

وكان في استقبال الرفات المقدس المطران يوسف حانوش مطران السريان في مصر والسودان، ولفيف من الآباء الكهنة، وبحضور طلبة مدرسة الملاك ميخائيل للسريان الكاثوليك بالظاهر.

وتتضمن اليوم عدد من الصلوات، وعرض سيرة حياة القديسة تريزا الطفل يسوع، ثم اختتم اليوم بصلاة القداس الإلهي الاحتفالي بمشاركة الأب جاك الكرملي المرافق للرفات.

وشهدت الاحتفالية مشاركة كبيرة من أعضاء طائفة السريان الكاثوليك بالظاهر، وسط أجواء احتفالية من جميع الحضور، وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل