المحتوى الرئيسى
تريندات

بتخفيض 30%.. الغرفة التجارية بشمال سيناء تستعد لافتتاح معرض" كلنا واحد" بالعريش (صور وفيديو) - صوت الأمة

12/07 23:04

تجري الغرفة التجارية بشمال سيناء الاستعدادات لافتتاح معرض السلع الغذائية والمواد التموينية بمدينة العريش، ضمن المرحلة العاشرة من مبادرة “كلنا واحد ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وإشراف اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، ومدير أمن شمال سيناء.

وقال عبد العزيز مطر ، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء أن معرض كلنا واحد تنظمه الغرفة التجارية بشمال سيناء بالتنسيق مع محافظة شمال سيناء ومديرية الامن ويستمر مدة شهر،  لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30 %وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء على توفير السلع الغذائية والمواد التموينية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح ما بين 20الى 30%.

واوضح مطر أن  مبادرة  "كلنا واحد "تأتي تحت رعاية رئيس الجمهورية وفي إطار مواصلة جهود أجهزة الدولة بالتخفيف عن كاهل أبناء الشعب المصرى، وتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين ، لضمان منع الإحتكار والإستغلال والمغالاة فى الأسعار ، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه من محدودى الدخل.

 واشار إلى أن المعرض يأتي ضمن مجموعة من الإجراءات التي اعتمدتها الجهات المعنية بالاشتراك مع الغرفة التجارية بشمال سيناء ومديرية التموين بالمحافظة لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق، ومنع الظواهر الاحتكارية، والحفاظ على استقرار السلع بالأسواق.

وحسب رئيس الغرفة التجارية أن المعرض يقام بمنطقة حديقة المالح وسط مدينة العريش ، ويضم كافة المواد التموينية والسلع الغذائية "الزيوت بأنواعها والسمن النباتي والصناعي والحبوب والبقوليات والجبن والاليات والفواكه بجميع انواعها، وبأسعار تناسب كافة فئات المجتمع".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل